السبت ٢٧ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

منوعات ومجتمع

تركي آل الشيخ عن 2020: "تعرضت فيها لمواقف يشيب منها الإنسان.. وقسيت على غاليين"

تركي آل شيخ

تركي آل شيخ

علق تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، على اقتراب انتهاء عام 2020، والاستعداد لعام ميلادي جديد.

وقال في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بـ "تويتر": "٢٠٢٠ متى تنتهين؟ شفت فيك الي ماشفته في حياتي كلها! فقدت احباب ... كنت قريب من الموت ! ... قريبين مني صارو ابعد الناس ! بعيدين عني صارو اقرب الناس".

وتابع: "تعرضت لمواقف يشيب منها الانسان ... وضعت ثقتي في من لايستحقها ... قسيت على غالين ... وش بقي؟! ٢٠٢٠ كانت درس صعب!".

في سياق متصل، نعى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودي، المخرج السوري حاتم علي، الذي وفاته المنية صباح اليوم، بفندق ماريوت الزمالك، عن عمر ناهز 58 عامًا، إثر إصابته بنوبة قلبية حادة.

ونشر "آل الشيخ" صورة للمخرج الراحل، عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وقال: "رحم الله المخرج حاتم علي.. كان على اتصال من كندا قبل عدة شهور وكنت اتكلم معه عن عمل مسلسل لم يرى النور.. لن أنسى ثلاثية الأندلس التي أثرت في شخصيًا.. فقدنا مبدع عربي".

 

٢٠٢٠ متى تنتهين؟ شفت فيك الي ماشفته في حياتي كلها! فقدت احباب ... كنت قريب من الموت ! ... قريبين مني صارو ابعد الناس ! بعيدين عني صارو اقرب الناس ... تعرضت لمواقف يشيب منها الانسان ... وضعت ثقتي في من لايستحقها ... قسيت على غالين ... وش بقي؟! ٢٠٢٠ كانت درس صعب!

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) December 29, 2020

وسوم الممكلة تركي آل الشيخ العام الجديد السعودية

مواضيع متعلقة

عاجل تأكيدًا لـ"القاهرة 24".. "التعليم": 90% من طلاب الأول الثانوي أدوا امتحانات اليوم إلكترونيًا