الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على فائدة إعداد قوائم القرارات اليومية والجديدة

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 01/يناير/2021 - 01:15 ص

يعد إعداد قائمة القرارات اليومية أمر لابد منه لما لها من تأثير كبير على العديد من الشخصيات، مما ينعكس على رغباتهم وأهدافهم للعام المقبل،آ تتمثل تلك القرارات ما يتعلق بفقدان الوزن، أو السفر، وهناك أشخاص يفضلون بناء قرارات مع شركائهم، أشبه "بحلقتين". 

وعادة يرغب الأزواج دائمًا في البقاء بالقرب من شركائهم ولديهم شعور بالأمان فيما بينهم، وتنشأ مثل هذه المشاعر لأن لديهم شعورًا بعدم الأمان، وفي بعض الحالات الأخرى، يرغب الناس في بناء "قرارات ثنائية" بحيث تكون وسيلة لربط علاقتهم بشكل أقوى.

تشير الدراسات إلى أن فكرة القرارات تخطر ببال الناس لأنهم يريدون فرض تغيير في نمطها المعتاد، وبمجرد أن يعتاد الشخص على نمطه المعتاد في علاقته والتغييرمطلوب دائمًا لكسر النمط الدنيوي الذي كان المرء دائمًا يتبعه، إن صياغة عادة جديدة تعني الدخول في تغيير سلوكي في النمط لتغيير، وعادة ما يبحث الأزواج دائمًا عن طرق جديدة للحفاظ على الرومانسية على قيد الحياة. 

"ذكريات مصورة"..جوجل تختتم عام 2020 بتحديث جديد

تميل سلوكياتهم المحمومة نحو تغييرات جديدة ومستمرة في العلاقات حتى يشعر الشركاء بالرضا وعدم الأمان، بمجرد اعتيادهم على روتينهم القديم، يفقدون شرارتهم ويبحثون عن طرق جديدة لجعل علاقتهم مثيرة مرة أخرى، تعمل قرارات العام الجديد كعامل دفع للأزواج لأنها الطريقة الأبسط والأكثر فهماً لكسر النمط المعتاد القديم والانغماس في نمط جديد.

 

تابع مواقعنا