الجمعة ٠٥ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

منوعات ومجتمع

منتجع يتيح خدمة التدليك بـ"الثعابين" (فيديو)

التدليك بالثعابين

التدليك بالثعابين

عرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يعرض عبر القناة الأولى، الفضائية المصرية، وon، وتقدمه الإعلامية منة الشرقاوي والإعلامية ليندا هدير أبو زيد والإعلامي محمد الشاذلي، تقريرًا تلفزيونيًا عن منتجع يتيح خدمة التدليك بـ"الثعابين". 
 


تنبعث الموسيقى هادئة، من إحدى غرف منتجع صحي صغير بالقاهرة، في حين تزحف ثعابين حية على ثغور ووجوه الزبائن لتخليصهم من آلامهم، فالمدلكون يضعون الزيت على ظهور الزبائن أولًا ويدلكونها ثم يستخدمون الثعابين من أكثر من 28 نوعًا مختلفًا من فصائل غير سامة للمشاركة في جلسات تدليك تفرز الأدرينالين في الجسم. 


وجذبت هذه الطريقة العديد من الزبائن ومن بينهم ضياء زين الذي علم بالمنتجع عن طريق منصات التواصل الاجتماعي، وشعر على الفور برغبة في تجربة الأمر، الذي قال: "بعدما وضع الكابتن صفوت الثعابين على ظهري شعرت براحة وانتعاش بعدما كنت متوترًا أخشى الثعابين، لكن هذا الأمر قل كثيرًا". 


أما صفوت صدقي مالك المنتجع فقال إن التدليك بالثعابين له هدفان جسماني وهدف آخر نفسي: "الهدف النفسي هو تحسين تدفق الدم في الجسم، وتنشيط الدورة الدموية والدورة الدماغية، كما أنه يفرز هرمون الأندروفين الذي ينشط هرمون السعادة والجسم ويعيد الثقة إلى الإنسان وتقوي مناعته بشكل كبير، وعمومًا فإنني أتقاضى 100 جنيه في الجلسة التي تستمر ما بين 20 دقيقة إلى نصف ساعة".

وسوم منه الشرقاوي صباح الخبر يا مصر منتجع التدليك بالثعابين

مواضيع متعلقة

عاجل نقطة ومن أول السطر.. هل يلمح رامي عباس لرحيل محمد صلاح؟!