الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"الأرصاد" تعلن أماكن سقوط الأمطار بداية من الغد حتى الأحد المقبل

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 04/يناير/2021 - 03:29 م

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد المصرية، أماكن سقوط الأماكن خلال الفترة من الغد الثلاثاء، حتى الأحد المقبل، الموافق 10 يناير، حيث حذرت الهيئة المواطنين من الشبورة الكثيفة التي تصل إلى حد الضباب في بعض المناطق.  

كما نصحت المواطنين باتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الجانبية الناتجة عن الطقس السيء في بعض المناطق، ومن المقرر أن تبدأ الموجة بداية من الغد الثلاثاء، حيث يتوقع حدوث أمطار بنسبة 30%، مع شبورة كثيفة في الصباح، على السواحل الشمالية الغربية في فترات متقطعة، كما أعلنت أنه من المحتمل انتشار الضباب على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء وشمال الصعيد.  

أعلنت الهيئة وصول الأمطار إلى 40% يوم الأربعاء على السواحل الشمالية الغربية،  بينما تصل الأمطار إلى 30% على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة، وتسود الشبورة الكثيفة في الصباح على الطرق السريعة والزراعية والمؤدية إلى المسطحات المائية، وغالبا ما تصل إلى حد الضباب.  

675 جنيها إسترلينيا لكل حامل.. كوريا الجنوبية تحفز السيدات على الإنجاب (تفاصيل)

قالت الأرصاد الجوية إن يوم الخميس سيشهد شبورة كثيفة صباحا، على الطرق السريعة والمؤدية إلى المسطحات المائية، وبعض السواحل الشمالية، ومدن القناة، وشمال الصعيد ووسط سيناء.  

يشهد الطقس شبورة كثيفة تصل إلى حد الضباب، بداية من الخميس، حتى يوم الأحد الموافق 10 يناير، الجمعة الموافق 8 يناير، على كل المناطق التالية:" الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء وشمال الصعيد"، وفقا لما أعلنته الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

تابع مواقعنا