الأحد ٠٧ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

منوعات ومجتمع

من الديناصورات حتى الحجاب.. أبرز سقطات رانيا يوسف المثيرة للجدل

رانيا يوسف

تصريحات رانيا يوسف المثيرة للجدل

تُعد الفنانة رانيا يوسف من أكثر الفنانات اللاتي يثيرن الجدل في مصر، بسبب تصريحاتها غير الموفقة، ما يجعلها من أبرز "التريندات" على الساحة أغلب الأوقات، وهذا ما حدث مع تصريحاتها الأخيرة عن الحجاب.

ونستعرض في السطور التالية أبرز سقطات "رانيا يوسف" التي أثارت جدلًا واسعًا.

الحجاب! يا ساتر.. ليه كدة

أثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل بعد تصريحاتها الأخيرة بشأن الحجاب، حيث ردت على سؤال بخصوص احتمالية راتدائها الحجاب قائلة: "يا ساتر ليه كده، الطرحة ديه هتزود مني إيه؟ هو أنا كدة مش مستورة؟ هو أنا كدة لابسة مايوه؟ أنا شايفة نفسي من غير حجاب أحلى"، مضيفة: "من امتى يا جماعة كنا محجبين، احنا المصريين مكناش محجبين، الحجاب اتفرض علينا في الثمانينات والتسعينات، زوجات الشيوخ وشيوخ الأزهر غير محجبات، وبشوف ده في الصور القديمة وأفلامنا الأبيض والأسود، وفي حفلات أم كلثوم طلعلي واحدة محجبة قاعدة".

عن المؤخرة: "وأما بنعمة ربك فحدث"

تصريح غريب وصادم جاء على لسان الفنانة رانيا يوسف، حيث ردت على سؤالها عن السبب وراء إبراز مفاتنها قائلة:" قبل ما أخرج للناس بصيت على المؤخرة في المرايا، فلقيتها حلوة، لما يبقى عندك حاجة حلوة تخبيها ولا تظهرها للناس؟ أنا من رأيي أنه لما يبقى عندي حاجة حلوة "أما بنعمة ربك فحدث".

"ده هاني" يتصدر تريند "تويتر" بعد عرض المسلسل بـ3 سنوات

عن البطانة:" بدل ما تصورني نبهني"

بعد ارتدائها فستانًا يبرز مفاتنها والمعروف بفستان البطانة الشهير، تحولت رانيا يوسف إلى حديث السوشيال ميديا، خاصة بعد تعليقها على الموضوع بجملة "بدل ما تصورني نبهني إن البطانة مرفوعة".

"هنحارب كورونا زي ما حاربنا الديناصورات"

كذلك خلال مهرجان الجونة السينمائي أدلت بتصريحات احتلت التريند في هذه الفترة، حيث قالت: "أنا مبسوطة جدًا إنهم عملوا المهرجان، وشايفة إننا لازم نحارب أي ظرف، البني آدم اتخلق في الغابة وكان بيحارب الديناصورات، إحنا مش هنحارب كورونا؟، مضيفة: "هنحاربها وهنتأقلم معاها حتى لو قعدت معانا شوية".

وسوم المؤخرة الديناصورات البطانة رانيا يوسف الحجاب

عاجل "الصحة" تفتح الباب للجهات الراغبة في تطعيم العاملين لديها بلقاح كورونا (خاص)