الأحد ٢٨ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

منوعات ومجتمع

الرمادي الداكن أبرز درجات المناكير الشتوية

الرمادي الداكن أبرز درجات المناكير الشتوية

الرمادي الداكن أبرز درجات المناكير الشتوية

تتغير موضة طلاء الأظافر من موسم لآخر، لذلك نجد ألوان المناكير التي تظهر في الصيف تختفي في الشتاء، وقد تظل بعض الدرجات والألوان تحفظ مكانها الخاصة لمدة سنوات طويلة.

ويعد المانكير من العناصر اللازمة لاستكمال إطلالة كل فتاة، وفيما يلي نستعرض بعض الدرجات الداكنة المناسبة لموسم الشتاء التي تتلائم مع صيحات الأزياء الشتوية.

مناكير رمادى داكن مات

لإطلالة جذابة وفخمة يلائم السهرات والمناسبات الشتوية يمكنك استخدام درجة المناكير الرمادية الداكنة، مع القليل من الجليتر اللامع على ظافر واحد لإعطاء أظافرك مظهرا فخما يتناسب مع الإطلالة الشتوية الدافئة. 

مناكير نبيتي داكن

هذا اللون من الدرجات الشتوية الداكنة التي يمكنك اختيارها دون تردد، فيمكن تنسيقها مع الملابس الشتوية الفاتحة والداكنة، ومناسب جدا مع الأجواء والسهرات الشتوية، ويعطي رونقًا وجاذبية لأصحاب البشرة البيضاء، أما أصحاب البشرة الداكنة فينصح بدرجة فاتحة من نفس اللون.

مناكير أزرق

يعد هذا اللون انطلاقة منذ أعوام ماضية، ويناسب إطلالات الشتاء بصفة خاصة، وله الكثير من التدريجات ولكن أفضلها الداكنة التي تشتهر باسم "نايفي"، فهذه الدرجة من أفضل درجات الموسم الحالي، وتتميز هذه الدرجة بسهولة تنسيقها مع جميع ألوان البشرة والملابس الشتوية.

مناكير أسود

يعد اللون الأسود من أفضل الدراجات فهو ذات رونق خاص، وعند تطبيقه على الأظافر نجد أنه يليق بالجميع، مهما كان لون البشرة وشكل الأظافر سواء مدورا أو مربعا، كما أنه من الألوان التي تنسجم مع الكثير من الإطلالات الشتوية سواء الرياضية أو الكاجوال أو لوك السهرات.

مناكير الفرانش الكلاسيكي

يعد هذا اللون من الدرجات الكلاسيكية التي لا تبطل بمرور الوقت، يتناسب مع جميع أشكال الأظافر سواء القصيرة أو الطويلة، ولكن من الضروري عند تطبيق هذا اللون أن يكون خط الفرانش لا عريضا ولا رفيعا خاصا مع الأظافر القصيرة.

 مناكير فضي جليتر

تتناسب هذه الدرجة مع حفلات الشتاء، ويساهم هذا اللون في الحصول على إطلالة أنيقة وجريئة، ويمكن صنع هذا اللون من استخدام طبقة مناكير باللون الرمادي الفاتح، وعليها طبقة من الجليتر الشفاف، وتتناسب هذه الدرجة مع جميع أطوال الظافر وألوان البشرة.

4 وصفات طبيعية تحافظ على نظافة ونضارة البشرة من مشاكل الشتاء 

وسوم الأحمر الداكن مناكير الأسود الشتاء

عاجل بدء الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال (تفاصيل)