الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في عيد ميلادها.. تعرف على سر زواج نجوى فؤاد من أحمد رمزي 17 يومًا فقط

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 06/يناير/2021 - 09:33 ص

يوافق اليوم 6 ينايرذكرى ميلاد الفنانة الاستعراضية، نجوى فؤاد، والتي تعد واحدة من أشهر فنانات الرقص الشرقي في الوطن العربي، حيث ولدت في مثل هذا اليوم من عام 1943 وتزوجت 12 مرة من بينها الزواج بالفنان أحمد رمزي، ولكنه كان زواجًا غريبا بعض الشيء.

فكانت أول زيجة  في حياة نجوى فؤاد من الموسيقار أحمد فؤاد حسن، قائد الفرقة الماسية، حيث أنجبت منه ابنتها الوحيدة، ثم تزوجت بمدرب الرقص كمال نعيم، ليكون الزوج الثاني في حياتها.

وفي عام 1963، تزوجت بالفنان أحمد رمزي، ولكنه كان زواجًا صوريًا وفقًا لما قاله "رمزي"، واستمر لمدة 17 يومًا، واختلفت الأقاويل في هذه النقطة، حيث قالت نجوى فؤاد إن "رمزي" عرض عليها الزواج وألح في عقد القران بعد انفصاله من زوجته، وهي بدورها وافقت وذهبت إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لارتباطها ببعض الحفلات هناك، وعند عودتها وجدته عاد لزوجته، وحدث الانفصال بشكل ودي.

طقس الأربعاء دافئ نهارًا بارد ليلًا على القاهرة والوجه البحري

بينما اعترف أحمد رمزي بزواجه من نجوى فؤاد لسبب آخر، حيث قال إنه تزوجها، للحفاظ على سمعتها، حيث ذهب في أحد الليالي فوجدها تتشاجر مع زوجها أحمد فؤاد حسن، وترك زوجها المنزل، وبعدها انتشر خبر عن وجود علاقة بينهما، وقبل أن يتسرب الخبر إلى الصحافة، قرر الزواج منها خوفًا من الفضيحة، لمدة 17 يومًا، على حد قوله.

وكان الزوج الرابع في حياة الفنانة الاستعراضية هو سامي الزغبي، ثم انفصلت عنه وتزوجت برجل أعمال مصري، كما كان الزوج السادس رجل الأعمال، فايز طاير، ثم سامي المهندس، وبعده محمد موسى، ثم تزوجت برجل أعمال من الكويت، أما الزيجة التالية فكانت غريبة من نوعها، حيث تزوجت المطرب الشاب عماد عبد الحليم، ولكنها اشترطت أن تكون العصمة في يدها، خوفا من أن يستغلها، وعندما صار في طريق الإدمان طلقته، ثم تزوجت بلواء مصري.

 

تابع مواقعنا