السبت ٢٧ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

منوعات ومجتمع

"كوميديان بنكهة السهل الممتنع".. في عيد ميلاد أحمد عيد تعرف على السر وراء احتضانه العزوبية 

أحمد عيد

عيد ميلاد أحمد عيد

استطاع أن يخطف القلوب بخفة دمه، وتقديمه الكوميديا الشقية، حتى كتب اسمه بأحرف من ذهب، وسط عمالقة الفن الكوميدي في الوطن العربي، إنه الفنان أحمد عيد، الذي تحل اليوم ذكرى ميلاده، حيث ولد في 6 من يناير لعام 1968، بمدينة المنزلة، بمحافظة الدقهلية، وقدم العديد من الأعمال التي استقرت في أذهان الجماهير.

ورغم وصوله لسن الـ53، إلا أن "عيد" ما زال يحتضن العزوبية، وحينما سئل عن السبب وراء هذا، رد قائلا إن هناك أنبياء لم يتزوجوا، مشيرا إلى خوفه من الظهور في البرامج التليفزيونية، حتى لا يتعرض لمثل هذا السؤال، مؤكدا أن الزواج قدر وليس نصيب، وهناك فرق بين المعنيين.

كما أوضح أنه ما زال عازبا حتى الآن، بسبب فشل كل محاولاته في الارتباط، كما ألمح إلى أن هناك من الفنانين في الوسط لم يتزوجوا حتى الآن، منهم العندليب عبد الحليم حافظ وهند رستم وأمينة رزق.

 

خبيرة تنمية بشرية: تغيير العادات يكون بهذه الطريقة 

قدم أحمد عيد العديد من الشخصيات الكوميدية، خلال مسيرته، ومنها ما زال يستخدم حتى الآن في الميمز والكوميكس على السوشيال ميديا، بعد مرور عشرات السنين على عرضها، مثل شخصية عصفور في فيلم شورت وفانلة وكاب عام 2000، بجانب الفنان أحمد السقا وشريف منير، كما شارك الفنان أحمد رزق في بطولة فيلم "أوعى وشك" عام 2003، بدور جعفر.

"قطعناكم في بوركينا فاسو.. تو زيرو".. هي جملة شهيرة قيلت على لسان شخصية تقمصها "عيد" خلال فيلم "أفريكانو" مع الفنان أحمد السقا والفنانة منى زكي، كما قدم شخصية عمرو خلال فيلم "أنا مش معاهم" بجانب بشرى، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات الأخرى مثل: "رامي خلال فيلم رامي الاعتصامي، وسعيد في فيلم حظ سعيد، وشخصية محرم خلال فيلم ياباني أصلي، بالإضافة إلى دوره في "فيلم ثقافي" بشخصية علاء، وغيرها.

وسوم زواج أفلام كوميديا العزوبية أحمد عيد

مواضيع متعلقة

عاجل الخارجية السعودية: المملكة ترفض أي أمر من شأنه المساس بقيادتها وسيادتها