الثلاثاء ٠٩ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

منوعات ومجتمع

توقفي عنها.. 8 سلوكيات يكرهها الرجل في المرأة 

سلوكيات يكرهها الرجل في المرأة 

سلوكيات يكرهها الرجل

قد يكره زوجك بعضًا من سلوكياتك وقد يشعر بالسوء لرؤيتك تكررها مرارًا وتكرارًا، ثم يوضح هذا أنه قد يكون هناك بعض الأشياء التي يريد رجلك منك التوقف عن فعلها، وفيما يلي تلك الأشياء التي تحتاج إلى التوقف عن فعلها لتجعل رجلك يشعر بالرضا والسعادة، وفقا لما جاء في موقع "بولد سكاي".

انتقاد شريكك أمام الجميع

 يمكن أن يؤثر انتقاد شريكك على علاقتك بطريقة متطرفة، خاصة إذا قمت بذلك أمام أصدقائه، قد تشعر بالانزعاج والغضب بسبب الموقف اللامبالي لرجلك ولكن هذا لا يعني أنك ستوجه اللوم إلى شريكك بين الحين والآخر، حيث تم العثور على عيوب في شريكك والتي أيضًا أمام الناس يمكن أن تؤذي مشاعر شريكك، وبالتالي، يمكن أن يؤثر ذلك بشكل سلبي على علاقتك.

 اقتحام  مساحته الشخصية باستمرار

 عندما تزعج شريكك أثناء الاستمتاع  بـ "وقته الخاص" ومساحته الشخصية، تمامًا كما تريد مساحتك الشخصية لتجديد شبابك والشعور بالحيوية، يريد الرجال أيضًا أن تشعر مساحتهم الشخصية بالراحة، سواء كان يعمل على سيارته أو دراجته، أو يلعب ألعاب الفيديو، فلن يحب أبدًا أن يزعجه أحد.

رمي نوبات الغضب غير الضرورية

 لمجرد أن رجلك يدللك ويلبي رغباتك ومطالبك، فإن إلقاء نوبات الغضب ليس بالأمر الجيد، فإذا كنت تعاني من نوبات الغضب كثيرًا، فقد يأتي وقت قد يشعر فيه بالغضب من سلوكك، وهنا يبدأ في كره عادتك في إنشاء مشاهد في أي حفلة أو مكان عام، ليس هذا فقط، بل قد يتوقف عن الخروج معك.

تحت شعار الحرف اليدوية والتراث.. "نوال مصطفى" تطلق الدورة الثانية من مسابقة رائدات الأعمال

المغازلة مع رجال آخرين طوال الوقت

 دعنا نفهم أنه يمكن أن تكون هناك أوقات قد يشعر فيها رجلك بالسوء لرؤيتك تغازل أو تتعامل مع رجال آخرين، على الرغم من أنك صادق وملتزم تجاه شريكك، فقد يحسد بعض الرجال المقربين منك، ونقصد بذلك أن نقول إنه من الممكن ألا يحب رجلك بعضًا من أصدقائك، وبالتالي، عندما تغازلهم، قد يشعر بعدم الارتياح والحسد.

معاملة صامتة له

 لا أحد يحب أن يتلقى العلاج الصامت، لذلك عندما تعامل رجلك بصمت، فقد لا يشعر بالرضا، بالنسبة له  قد تبدو معاملتك الصامتة، وكأنها تمشي حافية القدمين في صحراء حارة، حتى لو كان يحب بعض الوقت الهادئ، فإنه يكره تلقي العلاج الصامت منك، هذا لأنه سيشعر بالذنب وخيبة الأمل، عندما يتعين عليه أن يسأل باستمرار "ما الخطأ". 

تكرار السؤال عما إذا كنت تبدو بدينًا

 بغض النظر عما إذا كنت تبدو سمينًا أو نحيفًا، فأنت بحاجة إلى فهم أن رجلك يحبك، وسؤاله عما إذا كنت تبدو سمينًا بين الحين والآخر يمكن أن يزعجه، لأنه يحب بالتأكيد أن يراك واثقًا من نفسك، ولا تقلق بشأن المظهر الخارجي، لذلك إذا كنت تسأل صديقك دائمًا عما إذا كنت تبدو سمينًا أم لا، بغض النظر عن الفستان الذي ترتديه يمكن أن يؤثر على علاقتك مثل أي شيء.

 مقارنته بالآخرين 

لا أحد يحب أن يقارن بالآخرين، لذلك إذا كنت تقارن رجلك غالبًا برجال آخرين، فعليك التوقف عن فعل ذلك، هذا لأنه عندما تقارن رجلك، فهذا يظهر أنك لا تقبل شريكك كما هو، ونتيجة لذلك، قد يشعر رجلك بالنقص وقد يكرهك، فبدلاً من مقارنة رجلك، يمكنك مساعدته في التطور إلى إنسان أفضل. 

 البقاء على اتصال مع شريكك السابق من وراء ظهره

قد تقرر أن تكون على علاقة بالحديث مع شريكك السابق ولا حرج في ذلك حتى لا تخفي هذا الأمر عن شريكك، وعندما تخفي حقيقة أنك على اتصال بشريكك السابق، سوف يعتبرها خيانة ولن يشعر بالرضا، وقد يعتقد أنك لا تثق به أو أنك تخفي شيئًا يجب أن يعرفه، فمثلما تفعل أشياء لتجعل رجلك يشعر بأنه محبوب ومميز، هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى تجنب القيام بها،  لأن هذه الأشياء تجعل رجلك يشعر بالضيق والغضب وهذا قد يؤذيه إلى حد كبير.

وسوم العلاج الصامت انتقاد شريكك ألعاب الفيديو نوبات الغضب

مواضيع متعلقة

عاجل المحامية دينا المقدم تعلن القبض على المتحرش بطفلة المعادي