الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

24 يومًا في العزل.. مصورة توثق لحظات هزيمة كورونا (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 09/يناير/2021 - 09:46 ص

عرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يعرض عبر القناة الأولى، الفضائية المصرية، وon، ويقدمه الإعلامي  محمد الشاذلي الإعلامية هدير أبو زيد والإعلامية منة الشرقاوي، تقريرًا تلفزيونيًا بعنوان "24 يوما في العزل.. مصورة توثق لحظات هزيمة كورونا".

وتمنت منة عارف المصورة بمجلة روزاليوسف أن توثق حال المصابين بفيروس كورونا سواء في العزل المنزلي أو المستشفيات لكن كلما تأتي الفرصة يحدث أمر ما يعطل تحقيق رغبتها إلى أن يشاء القدر وتصاب بالفيروس وتأكدت من إصابتها بعد ظهور الأعراض وإجراء المسحة.  في البداية انزعجت من فكرة البقاء في المنزل ومواجهة الأعراض التي وصلت بعد أيام إلى نقص الأكسجين في الدم، ليتأكد بعد ذلك إصابة والدتها أيضًا وبدأ معًا العزل المنزلي، واستمرت في توثيق لحظات المرض طوال فترة العزل حتى تحولت المسحة إلى سلبية وبمجرد نشر صورة من رحلة التوثيق عبر صفحتها تلقت ردود أفعال وإشادة بالصور خاصة مصابين سابقين بالفيروس. 

وقالت منة عارف، في تصريحات للبرنامج عبر تطبيق "زووم"، إن إيجابية المسحة التي أجرتها ظهرت في 3 ديسمبر الماضي، وفي الأسبوع الأول لم تعرف أن تصور بسبب وجود الإمكانيات اللازمة وطلبت من شقثيقها أن يشتري لها حامل "وبعدها صورت، ومكنتش راضية عن الصور في أول يوم وبدأت أعيد الصور تاني".

وأوضحت: "قبل إصابتي بأيام كنت أقول لأصدقائي إنني أتمنى أن أوثق لحظات الإصابة، وكنت قد عرضت على أكثر من مصاب أن أوثق لحظات إصابته لكن الجميع كان يخشى عليّ من نقل العدوى.. قلت بهزار لو أصبت بكورونا هصور نفسي، وبالفعل أصبت وقررت أصور نفسي".

درية شرف الدين.. جمعت بين "السياسة والسينما" وخبرتها الكبيرة تكللت بالتعيين في البرلمان

تابع مواقعنا