الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"حظك اليوم" السبت 9-1-2021 على المستوى المهني والصحي والعاطفي

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 09/يناير/2021 - 12:06 م

مع بداية كل يوم، يفضل البعض الاطلاع على الأحداث التي قد تقابله في يومه من خلال تصفح نشرة الأبراج اليومية، يقدم "القاهرة 24" أهم وأبرز التنبؤات الخاصة بكل برج، اليوم السبت 9 يناير 2021 على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني: ستكون في قمة نشاطك اليوم، وستتم انجاز جميع الأشياء، التي سبق لك تأجيلها. على الصعيد العاطفي: تتضح لك حقيقة من حولك، ومدى صدق محبتهم لك، وستتمكن من تخطي هذا . على الصعيد الصحي : أحرص على تناول المكملات والعناصر الغذائية التي تحتوي على فيتامين سي لتعزيز مناعتك.

حظك اليوم برج الثور

على الصعيد المهني: تتفتح أمامك طرق جديدة وأكثر نجاحا، وستتمكن من انجاز جميع المهام . على الصعيد العاطفي: لن تصيبك اليوم أي تردد أو شكوك في شريك حياتك، وستتمكن من تمضية وقت جميل معه يخلو من النقاشات الحادة. على الصعيد الصحي : كف عن التفكير في اي شيئ سلبي دون داع، فقد يؤثر هذا على صحتك المناعية.

حظك اليوم برج الجوزاء: على الصعيد المهني: قد يتطلب منك اليوم، أخذ قرار سريع من الممكن له ان يغير مجري حياتك الي الافضل. على الصعيد العاطفي: بالنسبة لك اليوم، فالحب لا يقتصر على علاقة واحدة فقط، حيث إنه يكمن  الحب الحقيقي في حب العائلة والأصدقاء. على الصعيد الصحي: ابق المقربين منك بجانبك فقد تحتاج إلى أحد منهم أن تعرضت لأي ازمة، حافظ على حبهم لك.

حظك اليوم برج السرطان

على الصعيد المهني: إذا كنت أنجزت جميع مهامك، فلا تحرم نفسك من أخذ هدنة للاستراحة، والتأمل. على الصعيد العاطفي: تجنب الارتباك في الوقت الذي تكون فيه بجانب شريك حياتك.

حظك اليوم برج الأسد: على الصعيد المهني : قد تزدهر اعمالك، وتحقق مزيد من النجاح عن طريق صفقة ما، أو عملية بيع وشراء. على الصعيد العاطفي : تحلي بالمرونة مع شريك حياتك ولا تحاول اغضابه وابتعد من المناقشات الحادة. على الصعيد الصحي: البعد عن التفكير في أي موقف سلبي حدث لك، والتفكير بشكل إيجابي والابتعاد أكثر عن المشاكل العائلية.

حظك اليوم برج العذراء: على الصعيد المهني : كن متنبها باستمرار في عملك، حتى لا تأتيك الضربة أحد زملائك الغير صالحين . على الصعيد العاطفي: حاول تجنب سوء التفاهم اليوم بينك وبين شريك حياتك، وذلك لتجنب حدوث مشاكل لا داع لها. على الصعيد الصحي: خصص وقت مهم للاسترخاء، بعيدا عن الدوشة والضجيج، الذهاب إلى الإمكانات التي يكثر بها الأشجار والنباتات.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني : تحدث لك اليوم في العمل كثير من المواقف الإيجابية، التي تسعد بها كثيرا. على الصعيد العاطفي: اليوم هو المناسب لك لحل اي خلاف قائم وزيادة المحبة والالفة بينك وبين احبابك . على الصعيد الصحي: لا تحاول إرهاق نفسك أكثر من اللازم حتى تتجنب أي مشاكل صحية.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني : تبدأ اليوم في تحقيق أحلامك، التي كنت تتطلع اليها من قبل وستحقق نجاحا كبير فيها. على الصعيد العاطفي : قد يحدث لك صرعا بين حبك لشريك حياتك وحياتك الشخصية التي تريدها ان تستمتع باستقلاتلسة أكثر.

على الصعيد الصحي: لا تهمل في صحتك اكثر من هذا، واتبع أسلوب صحي في الطعام والرياضة

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني : بقليل من التركيز، تستطيع أن تجني أرباحا طائلة في عملك اليوم على الصعيد العاطفي : خذ  خطوة للأمام، في التعبير عن حبك للشخص الذي تريد، دون تردد أو تفكير . على الصعيد الصحي : ضرورة الاهتمام بممارسة الرياضة، حتى ولو لوقت قصير في اليوم، لكن لابد لك ان تحافظ عليها.

من ضمنها الشعور بالغباء وقلة القيمة.. 6 إشارات تدل على أنك مصاب بالإضاءة الغازية حظك اليوم برج الجدي

على الصعيد المهني : اليوم قد يضعك أحد زملائك على أخذ قرار مصري لك في العمل، فيجب التفكير جديا قبل اخذ القرار. على الصعيد العاطفي:حاول ألا تفصح عن مشاعرك الداخلية لأشخاص ليست متأكد من حبها الحقيقة لك على الصعيد الصحي: أتصلت على طبيبك، لمعرفة أكثر الوسائل فاعلية للتخلص من آلام الظهر.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني : كن مستعد لأخذ أي قرار في هذا اليوم والذي بدوره أن يغير هذا القرا ر حياتك راس على عقب على الصعيد العاطفي :كان من الافضل لك ان تتخلى عن جميع العلاقات التي تسبب لك الأذى . على الصعيد الصحي:قد تظن أنك لا تحتاج للمجهود الرياضي لصحنك، لانك في الحقيقه مخطئ، في الرياضة مهمة جدا بالنسبة لك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني : عليك أن تتطلع للمستقبل الوظيفي اكثر، وان تفكر في عمل يليق بمستواك العالي في مجالك المهني. على الصعيد العاطفي : قد تتأكد اليوم أنك كنت في المسار الخاطي مع شريك حياتك، وانه عليك السير في طريق غير هذا. على الصعيد الصحي: اهتم بصحتك جيدا حتى لا تحدث لك أي مضاعفات صحية.

تابع مواقعنا