الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"الأرصاد" تعلن الظواهر الجوية المتوقعة من الاثنين حتى السبت

الظواهر الجوية -
كايرو لايت
الظواهر الجوية - تعبيرية
الأحد 10/يناير/2021 - 06:17 م

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن الظواهر الجوية المتوقعة بدءًا من غد الاثنين، وحتى السبت المقبل.

 وأهابت بالمواطنين إلى اتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الجانبية الناتجة عن الطقس السيئ في بعض المناطق، ومن المتوقع غدًا الاثنين سقوط شبورة مائية كثيفة تصل إلى حد الضباب على المناطق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية إلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع سقوط أمطار خفيفة على محافظات حلايب وشلاتين. 

ويسود شبورة مائية كثيفة يوم الثلاثاء الموافق 12 يناير تصل إلى حد الضباب على بعض الطرق الزراعية القريبة من المسطحات المائية المؤدية إلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الأرصاد تعلن طقس الأحد: سقوط أمطار خفيفة مع شبورة كثيفة

وعن طقس الأربعاء 13 يناير من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على السواحل الغربية على فترات متقطعة وأن تسود رياح مثيرة للرمال والأتربة على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة وشمال الصعيد.

 ويشهد يوم الخميس الموافق 14 يناير سقوط أمطار خفيفة ومتوسطة على مناطق السواحل الشمالية والوجه البحري ويستمر نشاط الرياح المثيرة للأتربة والرمال على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وعن طقس الجمعة 15 يناير من المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية وتكون على فترات متقطعة، وظهور شبورة مائية على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية إلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ويسود يوم السبت الموافق 16 يناير شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من و إلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد 

 

تابع مواقعنا