الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشجعات يابانيات يقدمن استعراضات لركاب القطارات لتخفيف أجواء كورونا (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 11/يناير/2021 - 10:01 ص

عرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يعرض عبر القناة الأولى، الفضائية المصرية، وon، ويقدمه الإعلامي حسام الدين حسين والإعلامية منة الشرقاوي والإعلامية ليندا عبداللطيف، تقريرًا تلفزيونيًا بعنوان "مشجعات يابانيات يحاولن رفع معنويات ركاب القطارات لتخفيف أجواء كورونا". 

في محاولة لرفع معنويات سكان طوكيو من ركاب القطارات الذين يذهبون يوميًا إلى محطة قطارات العاصمة اليابانية رقص مشجعات يابانيات خارج المحطات لإضفاء روح البهجة عليهم في ظل التوتر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد. 

عضوات الفريق المكون من 4 فتيات كلهن متطوعات أطلقن هتافا واحدا للمارة هو "دعونا نحارب" في إشارة إلى فيروس كورونا، وقالت كومي أسازوما قائدة فريق المشجعات، إن مجموعتها تقدم هذه العروض منذ أكثر من 10 سنوات بهدف تنشيط الركاب المتجهين إلى مقدر أعمالهم صباح كل يوم، لكنها أوضحت أن مهمتهن أصبح لها هدف جديد خلال الجائحة التي تضرب البلاد. 

اليابان تعلن إصابة 4 حالات قادمين من البرازيل بالسلالة الجديدة

أضافت "أسازوما"، أن فريقها ربما يضطر إلى تقديم عروضه عن بعد من خلال نشر مقاطع مصورة على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء حالة الطوارئ التي يبدأ فرضها يوم الجمعة في العاصمة.   

أعلن رئيس الوزراء الياباني فرض حالة الطوارئ في العاصمة طوكيو و3 مقاطعات مجاورة للحد من زيادة حالات الإصابات بفيروس كورونا وذلك اعتبارا من يوم الجمعة وحتى 7 فبراير المقبل.

 

تابع مواقعنا