الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأرصاد تعلن توقعات الطقس حتى الأحد المقبل: انخفاض بدرجات الحرارة وتساقط أمطار

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 11/يناير/2021 - 04:38 م

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد المصرية، طقس غد الثلاثاء الموافق 12 يناير 2021، حيث تشهد البلاد شبورة كثيفة في الصباح، على المناطق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، وسط سيناء وشمال الصعيد.

وتشهد البلاد يوم الأربعاء تساقط الأمطار المتوسطة على المناطق الساحلية الغربية، على فترات متقطعة، بينما تتساقط بنسبة 30% على مناطق الوجه البحري، بالإضافة إلى ظهور الرياح والأتربة على القاهرة والوجه البحرى ومدن القناة والصعيد.

"الأرصاد" تكشف موعد انتهاء الشبورة.. وتحذر من أمطار نهاية الأسبوع (فيديو)

في حين أن درجات الحرارة ستنخفض بداية من يوم الخميس الموافق 14 يناير، حيث تشهد المناطق الشمالية أمطارا متوسطة، بينما تكون خفيفة على الوجه البحري، وتسود الرياح والأتربة على السواحل الشمالية.

وفي يوم الجمعة، تشهد البلاد أمطارًا خفيفة على السواحل الغربية، بينما تسود الشبورة الكثيفة على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، وسط سيناء وشمال الصعيد.

كما يشهد يوم السبت سقوط الأمطار الخفيفة حتى المتوسطة، في مناطق الشمال، بينما تسود الشبورة المائية في الصباح على الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية.

واختتمت توقعات الأرصاد بيوم الأحد، الذي يشهد أمطار متوسط بنسبة 40% على السواحل الشمالية، في حين تسود الشبورة المائية على الطرق  الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، وسط سيناء وشمال الصعيد.

 

تابع مواقعنا