الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القصة الكاملة لـ"محمد قمصان" مدعي مرض السرطان (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 11/يناير/2021 - 05:04 م

عُرف الشاب محمد قمصان على السوشيال ميديا بـ"محارب السرطان"، حيث بدأت الحكاية عندما نشر الشاب صورة له على حسابه على فيسبوك، برسالة مليئة بالحزن والأسى، مع وصية تركها لأسرته، حيث ادعى أن السرطان قد انتشر في جسده كله، وأنه يودع بتلك الرسالة أحباءه ورفاقه، بعد محاربته لمدة 4 سنوات، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المنشور بكل تعاطف مع حالة "قمصان".

وبعدها أعلن أن إصابته كانت منذ 4 سنوات، حيث تم تشخيص حالته بشكل خاطئ على حد قوله، ثم اكتشف بعدها أنه مريض "لوكيميا"، قبل أن تتطور حالته لتصل إلى الكبد وجدار المعدة.

والدة محمد قمصان محارب السرطان: "اتصاب بجلطة بعد اتهامه بادعاء المرض" (فيديو)

"محمد قمصان ليس مريض سرطان".. هاشتاج قام بتفعيله أصدقاء قمصان القدامى، مؤكدين أن الهدف من البوست الذي نشره هو رغبته الشديدة في الشهرة وأنه ليس مريضا، حيث صرح أكثر من صديق أنه كان يكذب عليهم طيلة الفترة الماضية قبل أن يكتشفوا كذبه.

حدثت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي مرة أخرى، حيث لجأ "قمصان" إلى السوشيال ميديا من خلال بث مباشر نشره على صفحته، لينفي خلاله كل ما قيل بشأن حالته، ولكن لسوء حظه أن المتابعين لاحظوا عدم تساقط شعره، كبقية مرضى السرطان، بالإضافة إلى ظهوره بحالة جيدة خلال البث المباشر.

 

بعد الهجوم عليه.. والدة محمد قمصان: "حسبي الله ونعم الوكيل في اللي هيقول على ابني مش مريض سرطان" (فيديو)

 

كما ظهرت نوال عثمان، والدة محمد قمصان،  خلال البث المباشر الذي نشره، حيث قالت: "ابني تعبان بقاله 4 سنين، واتعالج سنتين بالغلط"، ولكن لم تحرك هذه التصريحات ساكنة بين رواد السوشيال ميديا، رغم أنها أكدت قيامها بالدعاء على كل من يكذب ابنها، مضيفة أنها لم تكن تريد أن يعرف أحد بمرض نجلها.

 

وقالت نوال عثمان خلال حديثها مع "القاهرة 24" إن نجلها محمد قمصان أصيب بجلطة، حيث نفت كل الأقاويل التي تقول إنه يفعل هذا من أجل الشهرة، كما نشر شقيقه صورة له وهو يرقد على الفراش، معلقا عليها: "ادعوا لمحمد أخويا جاله جلطة بسببكم، حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد ظلمه".

ومن جانبه، ألقت قوات الأمن بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الاثنين،  القبض على "قمصان" ووالدته، للتحقيق معهما، بتهمة الكذب واستغلال مواقع التواصل الاجتماعي لكسب الربح، دون مراعاة مشاعر الناس وإثارة البلبلة.

القبض على محمد قمصان مدعي محاربة السرطان ووالدته بكفر الشيخ

 

 

تابع مواقعنا