الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مليئة بالنجوم العالميين.. شركة Netflix تعلن خريطتها لـ70 فيلمًا مقرر عرضها في 2021

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 13/يناير/2021 - 12:14 م

عرضت Netflix يوم الثلاثاء، بصفتها سيد المشهد السينمائي في حقبة الوباء لعام 2020، معاينة لإصدارات 2021 القادمة، وهي قائمة تضم ما لا يقل عن 70 فيلمًا روائيًا مرصعًا بالنجوم.

النظرة الخاطفة غير عادية بالنسبة لعملاق البث، الذي أسقط تاريخيًا أخبارًا عن فيلم واحد فقط في كل مرة شهادة على نفوذه لأنه يتجاوز بسهولة حجم إصدار كل استوديو هوليود.

من الدراما والكوميديا ​​والخيال العلمي إلى الرعب وحتى الغربيين، ستشهد القائمة جميع أنواع الأفلام الرئيسية قبل نهاية العام، مع استعداد بعض الإصدارات كمنافسة محتملة على جوائز كبرى.

من بين أكثر العناوين المنتظرة فيلم "لا تبحث عن"، من المخرج آدم مكاي من The Big Short وVice Fame وبطولة ليوناردو دي كابريو.

The Harder They Fall، وهو فيلم غربي شارك في إنتاجه Jay-Z ومع فريق من السود في المقام الأول بما في ذلك Regina King وIdris Elba، يعد أيضًا بأن يكون الشخص الذي يبحث عنه.

لكن القائمة تضمنت مواعيد أولية لعشرة ألقاب فقط - من أوائل يناير إلى منتصف مارس.

كان الإعلان - عبر كتيب على موقع البث المباشر - مصحوبًا بفيديو قصير قدمه نجم Wonder Woman Gal Gadot، وقائد Jumanji Dwayne Johnson وممثل Deadpool Ryan Reynolds.

يُظهر الفيديو أيضًا ريجينا كينج، وأدريان برودي، وميريل ستريب، وساندرا بولوك، وأوكتافيا سبنسر، وجيريمي آيرونز - حتى دي كابريو وجنيفر لورانس - يعرضون العديد من الفائزين بالأوسكار الذين تعثرت Netflix في موسم 2021.

يتضمن المخرجون الذين ظهروا في القائمة أسماء بارزة مثل جين كامبيون لـ The Power of the Dog، وهالي بيري ولين مانويل ميراندا في أول دوران لهما خلف الكاميرا بدلًا من الأمام.

سيظهر جونسون وغادوت ورينولدز في Red Notice، وهو فيلم أكشن بميزانية 160 مليون دولار، وفقًا لوسائل الإعلام الأمريكية.

لم ترد Netflix على استفسار وكالة فرانس برس حول أي من أفلامها لعام 2021 - إن وجدت - ستتلقى أيضًا إصدارات مسرحية.

جاءت المعاينة في الوقت الذي أسقطت فيه Warner Bros قائمة خاصة بها، وكشفت أنها ستصدر جميع عناوينها الـ 17 لعام 2021 في وقت واحد في المسارح وعلى HBO MAX.

تابع مواقعنا