الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

9 صفات يجب عليك التغاضي عنها في شريك حياتك

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 16/يناير/2021 - 02:58 ص

لقد جعلتنا الروايات والأفلام نؤمن بفكرة أن المواعدة والعلاقات تبدو جميلة عندما تكون مع شريك مثالي، لكن الحقيقة مختلفة، لأن البشر المثاليين لا يتواجدون أبدًا على هذا الكوكب، وبالتالي إذا كنت تبحث عن شخص مثالي ويفي بجميع المعايير، فستصاب بخيبة أمل في النهاية، والشيء الوحيد الذي لا يمكن إنكاره هو حقيقة أن كل إنسان لديه عيب أو عيب آخر.

نصائح لقضاء ليلة رأس السنة مع شريك حياتك

 

قد تبذل قصارى جهدك لتغيير بعض عيوب شريكك، ولكن اسأل نفسك أولا، هل تؤثر هذه العيوب على حبك الحقيقي له؟  بعد كل شيء، لا يتأثر الحب الحقيقي بما يحب شريكك تناوله أو ارتدائه أو قراءته، لذلك بدلا من العبث ببعض صفات شريكك، فإن أفضل ما يمكنك فعله هو التغاضي عن بعض الصفات الخاصة به / بها.

الفرق العمري بينك وبين شريكك

 إن تجاهل شريكك لمجرد أنه أكبر منك بقليل في العمر ليس بالأمر الحكيم.، كما أن القلق بشأن ما سيقوله المجتمع عن فارق السن لن يجعلك تستمتع بعلاقتك أبدًا، هذا سيجلب لك دائما خيبة أمل، إذا كان شريكك يحبك ويحترمك، فلا ينبغي أن تكون الفجوة العمرية مشكلة.

حس الموضة لشريكك

 ليس من الضروري أن يكون شريكك رائدًا في الموضة وأن يكون دائمًا متيقظًا لارتداء ما هو في الاتجاه،  ومن الواضح أنك قد تجد أنه من المحرج رؤية شريكك يرتدي حذاءً متسخًا وقميصًا باهتًا، ولكن لمجرد أنك تجد إحساس شريكك بالأزياء غير مرضي، فهو ليس جيدًا في القلب، وربما يكون شريكك مهتمًا وصادقًا عندما يتعلق الأمر بالعلاقات، وبدلًا من الحكم على شريكك على اختياره للزي، يجب عليك اتباع سلوكه. 

تفضيلات الطعام لشريكك 

جميعًا لدينا تفضيلاتنا الغذائية الخاصة، وبالتالي يجب أن نتعلم احترامها، فقد يكون هناك أوقات قد يطلب فيها شريكك بعض الطعام حسب اختياره، وقد تجد شريكك مستعدًا لتناول شيء لا تحبه،  لكن هذا لا يعني أنك ستطلب منه / منها تغيير تفضيلاته الغذائية، فالجدال مع شريكك حول سبب تناوله / تناولها لنودلز الثوم بدلاً من البيتزا ليس بالأمر الحكيم، وبدلا من القيام بذلك، يمكنك الاستمتاع باختيارك للطعام. 

طول شريكك عنك

من الواضح تمامًا أنه قد يكون لديك ارتفاعات مختلفة مع شريكك، ومن الممكن أن يكون شريكك أطول منك، كما يمكن أن يؤدي تجاهل شريكك أو عدم مرافقته إلى الحفلات أو السوق بسبب طوله الطويل إلى اختلافات في حياتك العاطفية، فبدلا من اعتبار الطول عاملاً شرعيًا في المواعدة، يجب أن تبحث عن الحب والاحترام اللذين يتمتع بهما شريكك من أجلك. 

إلى أي مدى كان موعدك الأول جيدًا

 يجب أن تكون قد رأيت في كثير من الأحيان أن الأزواج يذهبون في موعد رومانسي مع شريكهم، ولكن في الواقع قد لا يكون موعدك الأول كما هو متوقع، فقد يشعر شريكك بالقلق أو التوتر في موعدك الأول، ومن الواضح أنه في بعض الأحيان يشعر الناس بالتوتر عند مقابلة حبهم لأول مرة، أكثر ما يهم هو أن يكون هذا الشخص جيدًا وصادقًا ومهتمًا. 

العلاقات السابقة لشريكك

 ليس من الضروري ألا يكون شريكك مؤرخًا لأحد قبل مقابلتك، وربما كان مع شخص ما في الماضي، وهذا لا يعني أنه  شخص ذو شخصية فضفاضة، فمن الممكن أنه لم يكن سعيدًا بعلاقته السابقة، كما لا يجب أن تتضايق إذا كنت الشريك الأول أو الثالث أو السادس للشخص الذي أمامك.

 نوع الأصدقاء الذين يحكم عليهم شريكك 

من الواضح تمامًا أن شريكك صديق لأشخاص مخالفين لشريك أصدقائك، وفي بعض الأحيان، قد لا تحب أصدقاء شريكك، ولكن عليك بعد ذلك أن تفهم أن الأصدقاء يلعبون دورًا مهمًا في حياة كل شخص، وبالتالي فإن مطالبة شريكك بتغيير دائرة أصدقائه ليس بالأمر الجيد.

مرتب شريكك

فقط لأن الشخص يكسب مبلغًا أقل لا يعني أنه ليس شخصًا مؤهلًا، فقد يكون من المحتمل أنه لم يأتِ بفرصة عظيمة ويحاول بذل قصارى جهده لتعلم أشياء جديدة،وبدلا من السخرية من شريكك أو العبث براتبه، يجب أن تدعم شريكك.

قدرة شركائك على الطبخ

كثيرًا ما يرغب الناس في أن تطبخ الإناث طعامًا يسيل اللعاب، وفي الواقع  لن يكون من الخطأ القول إنهم يعتبرون الطهي أحد المعايير لتحديد ما إذا كانت المرأة جيدة أم لا، ولكن ماذا لو كان شريكك جيدًا في أشياء أخرى؟ قد يكون من الممكن أن تكون شريكتك جيدة في ممارسة بعض الألعاب الرياضية أو تتفوق في مكان عملها، لذا فإنه ليس من الحكمة الحكم عليه من خلال مهارته في الطبخ.

بالقلب أم العقل.. كيف تختارين شريك حياتك؟

 

تابع مواقعنا