السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هذه العلامات تؤكد أن زوجك نادم حقًا على خيانتك

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 18/يناير/2021 - 04:01 م

الخيانة شيء سيئ، فهي فعل لا يُغتفر، خاصة عند النساء، حيث يقال إن المرأة التي تتعرض للخيانة تصبح نارها أشد خطورة من نار الجحيم، لذا يشغل هذا الموضوع بال كثير من النساء، حتى يصل إلى الشك القاتل مع البعض، ولكن هذه العلامات إن توافرت في زوجك، فثقي أنه أصبح مخلصًا لكي ولا يخونك، بل وندم على قيامه بهذا الفعل الشنيع ندمًا شديدًا -في حالة خيانتك من قبل- وذلك وفقا لما جاء في موقع "تايمز ناو نيوز".

التكيف مع احتياجاتك 

بعد القيام بالخيانة، يكون الزوج على أتم استعداد للتكفير عن أفعاله، حيث يتكيف مع كل طلباتك واحتياجاتك، حيث يشعر أنك في هذه الحالة ضحيته، ولك الحق في كل الطلبات التي تطلبينها، وفي حالة كان الزوج هو من يرغب في تعديل نفسه بنفسه، فاعلمي أنه نادم أشد الندم.

يحاول استعادة ثقتك

بعد التعرض للخيانة، تصبح المرأة في حالة نفسية صعبة، حيث تفقد الثقة في زوجها، ومعها كل الحق في ذلك، ولكن في حالة اهتم الزوج بكسب ثقتك مرة أخرى، من خلال تصرفاته معك، وبذل كل الجهود الحثيثة لاستعادة ثقتك، فهذه علامة خير.

الاعتذار بشكل متكرر

في حالة تم ندم زوجك على خيانته، فسيكون دائم الاعتذار حتى عن أصغر خطأ يقوم به، ويعتذر بدل المرة ألفا، لأنه يشعر بالفعل بالندم الشديد، ودائما ما يعبر عن حزنه وأسفه على فعلته.

ما هو زواج التجربة ولماذا أصدر الأزهر والإفتاء بيانًا برفضه؟

محاولة التواصل أكثر

في الغالب، يكون الرجال غير منفتحين وضعفاء بشكل كبير، كما أنهم يواجهون صعوبة في التعبير عن أنفسهم عند التعامل مع شريكهم، وفي حالة حاول زوجك التواصل معك بشكل أكبر وهو من يبدأ هذا التواصل، ففي أغلب الأحيان يكون هدفه إصلاح ما أفسده بالخيانة، بالتواصل.

قطع العلاقات مع الشخص الآخر

تأكدي أن زوجك قطع كل سبل التواصل مع الطرف الذي خانك معه، في هذه الحالة يصبح زوجك غير مهتم لهذا الشخص، مع محاولة كسب ثقتك من جديد والتغير للأفضل.

يتحمل المسئولية

في الأغلب يحمل الرجال المسئولية لزوجاتهم، حيث يلقون اللوم عليها بسبب إهمالها أو شخصيتها أو عاداتها السيئة، وفي حالة رأيت زوجك يحاسب نفسه فقط لقيامه بالخيانة، فاعلمي أنه نادم بشكل كبير.  

تابع مواقعنا