السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"في شهر ميلاده".. تعرف على السمات الأساسية لبرج الدلو

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 20/يناير/2021 - 06:32 ص

يحمل برج الدلو العديد من الإيجابيات والسلبيات من سمات شخصية، ويعد برج الدلو من الأبراج الهوائية والكوكب المسيطر عليه هو كوكب أورانوس، واللون المفضل هو الأزرق الفاتح، ويبدأ برج الدلو من يوم 20 يناير حتى 18 فبراير.

ويمثل برج الدلو البرج 11، ويرمز إلى الآلهة التي تجلب الغذاء إلى الأرض، وبحسب ما ذكر موقع"prepscholar"، يتسم مواليد برج الدلو بأنهم، أشخاص  تقدميون ومستقلون وأذكياء ومثاليون.

 ونظرا لأنه برج هوائي ، لا يمتلك برج الدلو شكلًا واحدًا واضحًا، في حين أن بعض مواليد برج الدلو يكونون أشخاصا يتمتعون بالهدوء واللطف، وهم أشخاص مفعمين بالنشاط والحيوية، حتى هذين النوعين المختلفين من الأشخاص، يشتركان في العديد من الصفات الداخلية نفسها.

 

ويحب برج الدلو قضاء بعض الوقت في التفكير، خاصةً عندما يتعلق الأمر بشؤون المجتمع، ويريدون أن يفعلوا كل ما في وسعهم لتحسينه ومساعدة الآخرين بداخله، وهذا هو المكان الذي يلعب فيه الجانب الإنساني، ويتوقعون لبدء التغيير الإيجابي. 

والتحفيز العقلي هو أحد المفاتيح الرئيسية للسعادة بالنسبة إلى برج الدلو، ولكنهم سرعان ما يشعرون بالملل وعدم الاهتمام، كما يحتاجون أيضًا إلى الكثير من الوقت بمفردهم للتفكير وإعادة الشحن.

ومواليد برج الدلو هم أشخاص غرباء الأطوار قليلاً، ودائمًا ما يميلون إلى الأشياء المثيرة.

ويتشارك برج الدلو بعض السمات الرئيسية، بعضها جيد وبعضها ليس جيدًا، وفيما يلي أفضل سبع خصائص لبرج الدلو وهي:-

  

برج الدلو هم أشخاص يتطلعون إلى المستقبل، وغالبًا ما يوصفون بأنهم أصحاب رؤية، وأنهم أيضًا أذكياء جدًا.

ومن أبرز سمات برج الدلو هي رؤيتهم الطموحة، سواء بالنسبة لمستقبلهم ومستقبل المجتمع، وهم أشخاص تقدميون للغاية ويسعون إلى إحداث تغيير إيجابي في العالم، غالبًا من خلال الجهود الإنسانية السخية.

 

برج الدلو من الأبراج التي تمتلك نسبة ذكاء كبيرة، والتفكير أثناء تحليل أو محاولة تحديد الحلول المحتملة للمشاكل، و يرون إمكانية في كل شيء ويحبون تشريحها لأطول فترة ممكنة، وهذا بدوره يجعلهم متسامحين بشكل خاص مع وجهات النظر الأخرى.

برج الدلو هم إلى حد كبير مفكرون ذوو صورة كبيرة ومن أفضل من يقومون بحل المشكلات، وفي بعض الأحيان يمكن أن يتشتت انتباههم قليلاً بسبب أفكارهم الخاصة، و لكنهم بشكل عام أشخاص رائعون يمكن الاستعانة بهم عند الرغبة في الوصول إلى حلول للمشكلات.

 وهم من أكثر الأشخاص تميزًا وأصالة على الإطلاق، كما إنهم مبتكرون ولا يخشون التفكير خارج الصندوق عندما يتعلق الأمر بالمشاريع الإبداعية وحلول الأعمال، وهم  يفخرون بقدرتهم على تحديد الأفكار والأساليب الثورية لجعل الأشياء أفضل.

تمتد هذه الأصالة إلى العقول الإبداعية لدى برج الدلو أيضًا: فالكثير منهم فنيون بإخلاص ويحبون التعبير عن أنفسهم من خلال الملاحقات مثل الرسم والكتابة.

غالبًا ما يوصف برج الدلو في حياتهم الشخصية على أنهم غريبو الأطوار قليلاً (أو للغاية) ، لكنها تسمية يرغب الكثيرون، إن لم يكن معظمهم، في احتضانها، بعد كل شيء، والعادي ممل!

 ومن السمات السلبية لبرج الدلو:-

يمكن أن يبدو برج الدلو باردًا وغير حساس بسبب طريقته الأكثر واقعية، وأقل عاطفية في النظر إلى الأشياء، وميلهم إلى الإفراط في التحليل يفصلهم عن العالم ومن حولهم، مما يجعل الآخرين يشعرون بعدم الارتياح مع عملية التفكير الجامدة.

الانعزال والانطواء من السمات الأساسية لبرج الدلو والتي تؤدي إلى مشاكل كبيرة.

التفكير العميق يمكن أن يؤدي إلى التنازل في بعض الحالات، وغالبًا ما يقتنع برج الدلو إنهم دائمًا يفكرون في الاتجاه الصحيح.

برج الدلو مثاليًا جدًا، غالبًا ما يجدون أنفسهم يعتقدون أنه لا يوجد شيء أقل من الكمال، وهذا يمكن أن يؤدي إلى عدم الرضا والإحباط، وحتى الاكتئاب عندما يفشلون في الوصول إلى هذا المعيار النبيل والمستحيل في بعض الأحيان.

 

المزاج السيئ مشكلة لكثير من برج الدلو، وخاصة أولئك الذين يواجهون الكثير من الضغوط في حياتهم، بما في ذلك من أنفسهم، ولا يحب برج الدلو أن يكون ضعيفًا عاطفيًا،  لذلك عندما يثيرهم شيء ما حقًا، فإنه عادة ما يكون نتيجة لعدة أشياء مختلفة تم تجميعها بمرور الوقت.

عبير فؤاد تكشف توقعات برج الدلو 2019

حظك اليوم الثلاثاء 1/10/2020 برج الدلو على الصعيد المهني والصحي والعاطفي وتوقعات علماء الفلك

 

تابع مواقعنا