الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على الظواهر الجوية المتوقعة بدء من يوم الجمعة 22 يناير وحتى الأربعاء 27 يناير

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 22/يناير/2021 - 12:26 ص

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، الظواهر الجوية المتوقعة بدءًا من غد الجمعة الموافق 22 يناير ، وحتى الأربعاء المقبل الموافق 27 يناير، وأهابت بالمواطنين إلى اتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الجانبية الناتجة عن الطقس السيئ في بعض المناطق، ومن المتوقع غدًا الجمعة ظهور شبورة مائية على بعض المناطق الزراعية والسريعة القريبة من المسطحات المائية المؤدية إلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الصعيد.

طقس الخميس.. شديد البرودة ليلًا على القاهرة والوجه البحري والصغرى 9 بالعاصمة (فيديو)

ومن المتوقع ظهور شبورة مائية يوم السبت المقبل الموافق 23 يناير على بعض الطرق الزراعية والمسطحات المائية المؤدية إلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط وشمال الصعيد.

وعن طقس الأحد الموافق 24 يناير من المتوقع ظهور شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 ويشهد يوم الأثنين الموافق 25 يناير شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة القريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وعن طقس الثلاثاء 26 يناير من المتوقع ظهور شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية السريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ويسود يوم الأربعاء الموافق 27 يناير سقوط امطار خفيفة على بعض السواحل الشمالية الغربية ، ويستمر نشاط الرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

 

تابع مواقعنا