الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"قبل تركيب الأظافر الأكريليك".. معلومات مهمة لابد من معرفتها

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 22/يناير/2021 - 07:50 ص

يعد الاتجاه نحو الأظافر الأكريليك من أكثر الاتجاهات إقبالًا في الوقت الحالي، حيث تسعى عدد كبير من السيدات، لاستكشاف الظلال والأنماط والأشكال والأحجام الجريئة للأظافر، ويحب البعض الآخر إبقائها بسيطة ودقيقة.

 وبغض النظر عن مدى إغراء الأظافر المصنوعة من الأكريليك، فهناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار قبل البدء فى القيام بذلك وهي:-

- تتطلب أظافر الأكريليك العناية والاهتمام فى جميع الأوقات، فمن الممكن أن تتسرب الرطوبة إلى الأظافر في بعض الأحيان، مما يؤدي إلى ظهور فطريات أو عدوى، ويجب التأكد من أن الأظافر نظيفة دائمًا واستخدام زيوت لتنظيفها.

هذه الأشياء لابد من وضعها في الاعتبار عند استخدام الأظافر الصناعية "الأكريليك"

- يمكن الشعور بعدم الراحة في البداية عندما تكون جديدة، بحسب ما ذكر موقع"تايمز أوف إنديا"، ومن الممكن أن تكون تجربة مؤلمة بالنسبة للبعض، لأن الألم من الممكن أن يستمر لبضع أيام.

ضرورة الوضع فى الأعتبار هذا الطول فى الأظافر

- يمكن أن يكون أداء مهام معينة مزعجًا بمجرد الانتهاء من أظافر الأكريليك، كما يمكن أداء القليل من الوظائف، وطول الأظافر يمكن أن يجعل الأمور معقدة مثل فتح العلب، وارتداء العدسات اللاصقة ،والكتابة، والتقاط العناصر أو تناول  الأطعمة.

- إزالتها في الوقت المحدد حتى لا تتكسر وتزول من تلقاء نفسها وتعرض الأظافر نفسها للإيذاء، لذا فلابد من الحرص على عدم إهمال الأظافر، عن طريق تجنب المانيكير، لأنه قد يؤدي إلى تلف الأظافر على المدى الطويل.

تعرف على أشهر العادات الضارة بصحة الأظافر

تابع مواقعنا