الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفقًا لبرجك.. الأشياء التي تحتاجها لتحقيق النجاح

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 23/يناير/2021 - 03:06 ص

يبحث الجميع عن طرق لتحقيق النجاح، ولكن يحتاج المرء إلى فهم من أنت كشخص وما الذي يمكنك فعله لجعل وقتك وجهدك جديرين بالاهتمام، كان المنجمون قادرين على تحديد شخصية المرء بناءً على علامات البروج الخاصة بهم، وقد تكون هذه طريقة رائعة لتحديد المسار والأهداف المخصصة لك، وإليك قائمة بالأشياء التي تحتاجها بالتأكيد للنجاح، وفقًا لعلامة البروج الخاصة بك، حسبما جاء في موقع تايمز أوف إنديا.

برج الحمل

لديك العديد من الصفات العظيمة للنجاح، فأنت شجاع ومتسق ومخلص وعاطفي وحيوي، ولكن  لديك أيضًا بعض نقاط الضعف المهمة التي يجب أن تكون على دراية بها، حيث يمكنك أيضًا أن تكون مضطربًا وعدائيًا ومتسرعًا، ولإدارة نفاذ صبرك  حاول قضاء الوقت مع الطبيعة في القيام بأنشطة مثل اليوجا والتأمل، و يمكن أن يكون الاندفاع أمرًا مثيرًا، لكنه ليس دائمًا ذكيًا، لذا احرص على التفكير في القرارات بشكل أكثر شمولا واطلب المشورة من من حولك.

برج الثور

أنت شخص يمكن للناس الاعتماد عليه، وهذا أمر بالغ الأهمية، ففي الأوقات التي لا يتابع فيها الناس الأمور، فأنت تعلم وتفهم مدى أهمية الإلتزام بكلمتك، حيث يمكن أن تؤثر عليك نقاط ضعفك المتمثلة في العناد الشديد والإفراط في الحماية، كما يمكنك أيضًا أن تكون عنيدًا لدرجة عدم المساومة وهو ما يمثل كسرًا رئيسيًا للقواعد لتحقيق النجاح.

برج الجوزاء

أنت قادر على التكيف ولديك قدرة ممتازة على الاحتفاظ بالأشياء الجديدة، كما أنك شخص لطيف وحنون وفضولي، ومع ذلك فإن نقاط ضعفك هي العصبية وعدم الاتساق والتردد، لذا ثق في نفسك أكثر إذا قررت القيام بشيء ما، فقط قم به.

 برج السرطان

لديك بعض نقاط القوة الرائعة والمتنوعة مثل المثابرة والولاء والتعاطف المطلوبة للشروع في طريق النجاح، ومع ذلك  إذا كنت تميل إلى التشاؤم، والريبة، والتلاعب، فلن تغوص أكثر في خندق الفشل، السماح لنفسك بالثقة في الآخرين سيفيدك أكثر مما تتخيل، لأن الوحدة تكمن في القوة.

برج الأسد

إن طبيعتك اللطيفة والعاطفية والإبداعية والفكاهية تجذب الناس إليك، والتي يمكن أن تكون عاملا رئيسيا للنجاح يعد امتلاك هذا النوع من الكاريزما طريقة رائعة لتحقيق النجاح، ومع ذلك  من المهم أيضًا أن تكبح جماح جانبك العنيد وغطرسة، وفرصك في أن تصبح مغرورًا ليست أقل، بل أكثر، لذا تذكر إبقاء ذلك قيد الفحص.

برج العذراء

أنت مخلص ولطيف ومجتهد وعملي، هذه سمات رائعة بشكل خاص يجب التأكيد عليها عند البحث عن فرص وظيفية، ولكن أكبر شيء يعيقك هو مدى قلقك وبسبب هذا، فإنك تطور شخصية خجولة للغاية، وهذا أمر مؤسف لأن لديك الكثير لتقدمه، وهذا الخجل هو نتيجة النقد الذاتي والقلق بشأن كل خطوة تخطوها.

 برج الميزان

أنت طائفي، قنصلي، كريم، اجتماعي وهذا ما يصنع أيضًا قائدًا عظيمًا! أنت شخص يستمتع باتخاذ القرارات، ولسوء الحظ، كونك مترددًا هو أحد نقاط ضعفك، فأنت تميل إلى تجنب المواجهات، مما يعني أنه بدون التعبير عن نفسك، فإنك تبني شكوى ضد الآخرين وتطور شعورًا قويًا بالاكتئاب، وأفضل شيء يمكنك العمل عليه هو التحدث عن نفسك.

برج العقرب

أنت شجاع، مبدع، متحمس وصديق حقيقي، فقد تكون شجاعًا، لكن هذا أيضًا  للأسف، يعني أنك أكثر عنفًا، حيث يمكن أن يظهر هذا النوع من الضعف في العديد من الطرق السلبية في حياتك ويمنعك من النجاح، ومن المهم بالنسبة لك أن تثق بالآخرين بشكل أفضل، وهذا بدوره سيجعلك أقل عنفًا.

 برج القوس

لديك حس فكاهي كبير وخيالي. الكرم هو مصدر قوة أخرى لك، ولكنه أيضًا شيء تحتاج إلى مراقبته، فأنت تحب أن تعطي للآخرين، وفي بعض الأحيان ينتهي بك الأمر بأن تعد بأكثر مما تستطيع أن تقدمه، ومن الرائع أن ترغب في المساعدة، لكن الأمر أسوأ عندما تفشل في تلبية التوقعات، وهناك شيء واحد تحتاج إلى العمل عليه وهو أن يكون لديك إحساس أفضل بما يمكنك وما لا يمكنك تحقيقه.

حظك اليوم الخميس 21 -1-2021 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

 برج الجدي

بصفتك برج الجدي، فأنت شديد ضبط النفس، ومدير رائع ومسؤول بدرجة كافية لإنجاز المهام، وعلى الرغم من أنك قد تكون جيدًا في إدارة نفسك، إلا أنك لا تعمل بشكل جيد عندما تتم إدارتك من قبل الآخرين، حيث تعتقد أنك تعرف كل شيء، لذا فإن الاستماع إلى التنديد أو التوجيه لا يناسبك جيدًا، حاول الاستماع إلى الآخرين أيضًا.

 برج الدلو

واحدة من أفضل نقاط القوة في برج الدلو هي أنك شهيد، فأنت أيضًا تقدمي وصحيح ومستقل، ومن المفارقات أنه على الرغم من شغفك بمساعدة الآخرين، فإنك تميل إلى الابتعاد عن العلاقات الشخصية الوثيقة،  وأنت بعيد وتهرب من التعبير العاطفي، اعمل على السماح لنفسك بالانفتاح على الحب والعلاقات الحقيقية.

 برج الحوت

الحوت لطيف حقًا وإنساني وبديهي وكل الأشياء حكيمة، وأنت تثق بشكل مفرط في الآخرين، وعندما لا تسير الأمور على ما يرام، يمكنك أن تدع عواطفك تستفيد منك وتطور عقلية الضحية، وأفضل شيء يمكنك العمل عليه هو عدم الانغماس في السلبية، لذا ابحث عن منفذ مبتكر مثل الموسيقى أو الفن للتعبير عن مشاعرك وقبولها أولا، بدلا من التسرع في مشاركتها مع العالم.

تابع مواقعنا