الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"حالة عدم استقرار في الطقس بداية من الأربعاء المقبل".. تعرف على الظواهر الجوية المتوقعة

الطقس - أرشيفية
كايرو لايت
الطقس - أرشيفية
الأحد 24/يناير/2021 - 02:34 ص

تشهد البلاد حالة من الطقس المستقر بداية من يوم الأحد حتى الثلاثاء، حيث يصبح الطقس معتدل شمالا، دافئ جنوبا خلال النهار، بينما يكون شديد البرودة ليلا وفي الصباح الباكر على معظم أنحاء البلاد.

ويتوقع خبراء الأرصاد انتشار الشبورة المائية في الصباح على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء وشمال الصعيد، وذلك خلال أيام "الأحد، الاثنين والثلاثاء".

ومع بداية يوم الأربعاء، تشهد البلاد حالة طقس غير مستقرة، حيث تتساقط الأمطار الخفيفة حتى المتوسطة السواحل القريبة الشمالية الغربية، بينما تسود الرياح على القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية وشمال الصعيد.

وخلال يوم الخميس الموافق 28 يناير، تتساقط الأمطار بنسبة 40% على بعض المناطق القريبة من السواحل الشمالية الشرقية، في أن تصبح الأمطار خفيفة حتى متوسطة على المناطق الشمالية الغربية، كما تشهد القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية وشمال الصعيد نشاط رياح.

ومن المتوقع أن تستمر هذه الموجة حتى يوم الجمعة، حيث يشهد أمطار خفيفة ومتوسطة على السواحل الشمالية والوجه البحري، بينما تسود الرياح على مناطق القاهرة الكبرى،  الوجه البحري، السواحل الشمالية وشمال الصعيد.

شبورة وغيوم ورياح.. توقعات الأرصاد لهذا الأسبوع

تابع مواقعنا