السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إعلان الفيلم المنتظر "Godzilla vs. Kong" يحصد أكثر من 15 مليون مشاهدة في 24 ساعة (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 25/يناير/2021 - 06:21 م

حصد الإعلان التشويقي الأول للفيلم الأمريكي المنتظر Godzilla vs. Kong أكثر من 15 مليون مشاهدة على موقع اليوتيوب، منذ طرح الفيديو مساء أمس الأحد، حيث ينتظر الملايين من عشاق إفلام الإثارة والخيال العلمي صراع الوحوش والمواجهة المنتظرة بين اثنين من أساطير هوليود وهما Godzilla vs. Kong ولكل منهما أفلام منفصلة، وكونج هو اسم لغوريلا عملاقة، بينما جودزيلا كائن عملاق خيالي.

وتأتي المواجهة التي طال انتظارها لعشاق هذا النوع من الأفلام، وهما أعداء أسطوريين حيث ستجمعهما معركة مصيرية يُعلق فيها مصير كوكب الأرض، وتدور قصة الفيلم Godzilla vs. Kong الذي يخرجه المخرج الأمريكي آدم وينجارد، حول تلاقي كونج وجودزيلا بالمصادفة، عندما كان الأول وصديقته الشابة جيا، في رحلتة محفوفة بالمخاطر للبحث عن منزله الحقيقي، وتتسبب هذه المصادفة غير المتوقعة في مواجهتهما وتركهما آثارا مدمرة على الأرض.

موعد عرض Godzilla vs. Kong

ويُعرض الفيلم الملحمي Godzilla vs. Kong لأول مرة في جميع الولايات المتحدة في 26 مارس المقبل عبر منصة HBO Max وعدد من المسارح المختارة، وذلك بعد تقديمه موعد عرضه الذي كان مقررا في مايو، وسيعرض الفيلم بتقنية 2D و3D في مسارح مختارة.

وكان مقررا عرض الفيلم في العام الماضي 2020 بعدما أعلنت شركة "Legendary Pictures"، عزمها إنتاج فيلم جديد كجزء ثان من الفيلم الأسطوري "Godzill"، الذي عرض في العام 2014، على أن يجمع معه King Kon، ليكون بعنوان Godzilla vs Kong لكن الفيلم تأجل عدة أشهر بسبب جائحة كورونا التي اجتاحت العالم وتسببت في توقف تصوير وإنتاج العديد من الإلام، ليتقرر تحديد موعد جديد لعرض الفيلم، وأخيرا تم الاستقرار على عرضه في 26 مارس القادم.

ويتكلف الفيلم Godzilla vs Kong ميزانية ضخمة تصل إلى 200 مليون دولار، لتجسيد الصدام الأسطوري المنتظر.

والفيلم المنتظر هو بمثابة تتمة وجزء ثان من كلا الفيلمين Godzilla: King of the Monsters الذي عرض في العام 2019 وفيلم Kong: Skull Island الذي عرض في العام 2017.

الأربعاء المقبل.. عرض الفيلم الأمريكي “جسر الجواسيس” في مركز الثقافة السينمائية  

تابع مواقعنا