الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

10 أنشطة ممتعة للياقة البدنية في الهواء الطلق خلال فصل الشتاء 

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 26/يناير/2021 - 05:21 م

ربما تكون مواكبة التدريبات الخاصة بك في الشتاء أمرًا صعبًا، حيث يكون الجو باردًا جدًا بالخارج للجري والدفء جدًا في الداخل بحيث لا ترغب في فعل أي شيء آخر غير شرب الكاكاو الساخن،  ولكن إذا كنت على استعداد لارتداء معطف منفوخ، فستجد أن أنشطة اللياقة البدنية الشتوية الممتعة هذه في المنزل تستحق التجربة.

  •  اسحب الجرو المحب للشتاء على زلاجة

إذا كان الجرو الخاص بك يحب اللعب في الثلج، فشجعه على الخروج معك لقضاء فترة ما بعد الظهيرة الممتعة في ركوب الزلاجات.

  • حدد سباق جرف الثلج

حدد مكان بداية ونهاية كل قسم، عند العد لثلاثة اذهب إلى المجرفة وشاهد من يمكنه رفع كل الثلج في قسمهم إلى الفناء أولا.

  • جعل مسار عقبة ثلجي

جعل مسار العوائق الثلجي متعة كبيرة في الثلج، لأنه يجعلك تشعر وكأنك طفل مرة أخرى ولا يتطلب سوى القليل من الوقت لإعداده،  وستحتاج إلى مؤقت الهاتف، والقفازات، ومجرفة، كما ستشمل خطوات مسار العوائق، بدء عداد الوقت، والاندفاع لصنع خمس كرات ثلجية ورميها، وتجريف خمس أكوام متوسطة الحجم من الثلج في كومة جديدة، والقيام بـ 10 قفز، ثم إيقاف المؤقت.

كيفية التعامل مع مشكلات العمل من المنزل

  • إنشاء تحدي الرقص الشتوي

هناك العديد من تحديات الرقص التي تدور على TikTok، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك تكوين أغنية خاصة بك لأغنية مبهجة من اختيارك، وللقيام بذلك، تخيل بعض حركاتك المفضلة وشاهد كيف يمكنك توصيلها ببعضها البعض، كما يجب أن تحضر أضواء الجنية البيضاء ، وارتدي ملابس مثل أرنب ثلجي دافئ ، واحصل على الفناء الخلفي الخاص بك. 

  • حذاء ثلجي في دوائر حول منزلك

يمكن أن يكون المشي بالأحذية الثلجية تمرينًا رائعًا وطريقة رائعة للحصول على بعض الهواء النقي، لذا  اربط نفسك بنفسك، وقم ببضع لفات حول منزلك للحصول على تمرينك الشتوي، وإذا كنت تريد بعض الأصدقاء أثناء القيام بذلك، فاستمع إلى بودكاست أو FaceTime صديقًا أو قم بتجنيد أحد زملائك في المنزل للانضمام إليك، ستجعل التجربة ممتعة للغاية.

  •  لعب كرة السلة في الفناء الخلفي مع كرات الثلج

قم فقط بإعداد وعاءين كبيرين، أو علب قمامة، أو حاويات يمكن أن تكون "سلال"، واصنع مجموعة من كرات الثلج.، وأثناء الاستماع إلى قائمة تشغيل التمرين المتفائلة، حاول إطلاق كرات الثلج في سلال DIY. 

  • الذهاب في نزهة في الطبيعة

لا تقلل من شأن قوة المشي في الطبيعة، فيمكن أن يكون هذا نشاطًا منعشًا بعد الجلوس على الكمبيوتر المحمول لساعات أو الانتهاء من تمرين البطن في الداخل، للقيام بذلك ستحتاج إلى زوج جيد من الأحذية الرياضية وفناء خلفي به أشجار أو جدول صغير.

  •  حول فناء منزلك إلى حلبة تزلج

حوّل فناءك إلى حلبة تزلج من أجل نشاط اللياقة البدنية الشتوي الممتع هذا، لذا ابحث عن منطقة مسطحة وجافة لتقف عليها، ثم تخيل أنك متزلج يندفع إلى خط النهاية.

  • العب اليوجا

عادةً ما يكون الشتاء وقتًا للتفكير، ويمكن أن تكون اليوجا أو Snow-ga طريقة رائعة للانطلاق نحو الداخل، لذا يجب أن تبحث عن رقعة مسطحة في فناء منزلك الخلفي الثلجي، حيث يمكنك التدفق في حركات مثل الكلب المتجه لأسفل، ووضعية الجبل، ووضعية الشجرة، أو اتبعها مع فيديو يوجا بسيط على YouTube، افعل ذلك أثناء الاستماع إلى الأصوات الطبيعية من حولك.

  •  قم بإعداد صالة البولينج الخاصة بك

الذهاب للعب البولينج في الفناء الخلفي الخاص بك هو شيء حقيقي، وتحتاج إلى معرفة ذلك، للعب، ستحتاج أولاً إلى إعداد زقاقك، يجب أن يتكون هذا من دبابيس، والتي يمكن إنشاؤها باستخدام العلب أو الزجاجات أو الحاويات الطويلة والكرات.

 

تابع مواقعنا