الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

للحد من تفشي كورونا.. فرقة موسيقية تحيي حفلًا والجماهير داخل فقاعات فضائية

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 27/يناير/2021 - 01:04 م

ابتكرت فرقة موسيقية روسية فكرة جديدة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد أثناء إقامة الحفلات، حيث صممت فقاعات في إحدى حفلاتها الموسيقية التي أجريت حديثًا داخل عدة دول.

ومن جانبه، قال واين كوين ممثل عن الفرقة الموسيقية المعروفة بـ "فلايمينج ليبس" إنه تم تقديم عرضين في ولاية أوكلاهوما بالولايات المتحدة الأمريكية هذا الشهر بهذه الفكرة الرائعة.

و"لحماية معجبيهم وأنفسهم من بعضهم البعض" أوضح "كوين" السبب وراء هذه الفكرة، حيث قال إنه تم وضع الجميع داخل فقاعاتهم القابلة للنفخ التي تسمى "فقاعات الفضاء"، حيث كان هدفهم جعل الحفلة الموسيقية أكثر أمانًا من الذهاب إلى متجر البقالة، مع المتعة والاسترخاء.

حوّل نفسه لكائن فضائي فقطع أنفه وشفتيه.. فرنسي يجري تعديلات على وجهه (صور)

وأضاف كوين أنه كان متحمسًا لفكرة الفقاعات منذ فترة طويلة، مؤكدًا أنه أخبر فرقة روك الغنائية "رولينج ستون" الشهر الماضي عن هذه الاستراتيجية.

وتابع: "بعد أن تجتمع الجماهير، نأخذهم صفًا تلو الآخر إلى فقاعاتهم المحددة،  بمجرد أن تصبح داخل في الفقاعة، يمكنك أن تفعل ما تشاء، هنا هو الجمال في الفكرة".

جدير بالذكر ذكرت وسائل الإعلام المحلية أن كل فقاعة تحمل ما يصل إلى ثلاثة أشخاص، ويمكن لكل عرض أن يستوعب ما يصل إلى 100 فقاعة.

تابع مواقعنا