الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيفية الاستعلام عن مخالفات مرور مدينة نصر أونلاين

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 29/يناير/2021 - 04:46 م

أتاحت وزارة الداخلية بالتعاون مع النيابة العامة خدمة الاستعلام الإلكتروني عن المخالفات المرورية، ومنها الاستعلام عن مخالفات مرور مدينة نصر، ويمكن معرفة المخالفات ودفعها عن طريق البوابة الإلكترونية "بوابة مرور مصر" سواء من المنزل أو من العمل أو أي مكان آخر دون الحاجة للذهاب إلى وحدات المرور أو الأقسام لمعرفة المخالفات.

ونستعرض في هذا التقرير طريقة الاستعلام عن مخالفات مرور مدينة نصر، عبر البوابة الإلكترونية "بوابة مرور مصر" وذلك بالخطوات الآتية:

كيفية الاستعلام عن مخالفات مرور مدينة نصر

للاستعلام عن مخالفات مرور مدينة نصر، ادخل إلى الموقع الإلكتروني بوابة مرور مصر من خلال هذا الرابط: اضغط هنا

بعد الدخول إلى بوابة مرور مصر، وللاستعلام عن مخالفات مرور مدينة نصر، اختر بند الاستعلام من القائمة الموجودة أمامك، وهي على يمين الصفحة، بعدها ستدخل إلى صفحة الاستعلامات، ومنها اختر نوع المخالفات الذي ترغب في الاستعلام عنه، سواء مخالفات رخصة المركبة أو مخالفات رخصة السائق.

بعدها سجل بيانات الرخصة واضغط على معرفة المخالفات كاملة، بعدها ستجد أمامك المخالفات المرورية كاملة.

وبعد الاستعلام عن مخالفات المرور، يمكن الدفع أيضا من خلال نفس الموقع الإلكتروني دون الذهاب إلى وحدة مرور مدينة نصر، أو غيرها حيث يوفر الموقع الاستعلام والدفع لجميع وحدات المرورعلى مستوى الجمهورية.

وفي حالة الرغبة في الدفع إلكترونيا من خلال الموقع، بعد الاستعلام عن المخالفات اتبع الخطوات التالية:

اضغط على العودة إلى الصفحة الرئيسية، بعدها اختر البند الثاني وهو الدفع، وبعد الدخول اختر دفع المخالفة التي تريدها من بين مخالفات رخصة المركبة أو مخالفات رخصة السائق، ثم اختر الدفع إلكترونيًا من خلال بطاقة ائتمانية أو كارت ميزة، أو اختر الدفع عند الاستلام في المنزل.

وفي حالة الدفع إلكترونيا ستحتاج إلى بطاقة ائتمانية أو كارت ميزة للدفع الإلكتروني، أما في حالة الرغبة في الدفع نقدا فيمكن الدفع عند استلام الأوراق الخاصة في المنزل أو العنوان الذي تحدده.

أين يوجد مرور مدينة نصر

عنوان مرور مدينة نصر هو: طريق النصر، المنطقة الأولى، مدينة نصر، محافظة القاهرة.

أرقام هواتف مرور مدينة نصر

رقم الهاتف لوحدة مرور مدينة نصر هو 02 24017979

مواعيد عمل مرور مدينة نصر

مواعيد العمل في وحدات المرور بمصر ومنها وحدة مرور مدينة نصر، هي من السبت إلى الخميس، بداية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية ظهرًا.

تعرف على كيفية الاستعلام عن مخالفات مرور أكتوبر أون لاين  

تابع مواقعنا