الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أكثرها أنانية الأسد والجدي ليس لديه وقت للعواطف .. تعرف على الأبراج الأكثر تمتعًا بالذكاء العاطفي

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 30/يناير/2021 - 07:03 ص

يعد الذكاء العاطفي من أفضل الصفات التي يمكن أن يتمتع بها أي شخص، فهو سمة مهمة جدًا مطلوبة لتحقيق النصر على الحياة الشخصية والمهنية، وكونك ذكيًا عاطفيًا يعني أن لديك القدرة على التعرف على عواطفك وفهمها وإدارتها، كما يمكنك أيضًا التعرف على مشاعر الآخرين والتأثير عليها، لذا تعرف على قائمة الأبراج الأكثر ذكاءً عاطفياً، مرتبة من الأكثر إلى الأقل، حسبما ورد في موقع "تايمز أوف إنديا".

أمير طعيمة عن توقعات الأبراج لـ2021: "دجل"

 

الحوت

أكثر علامات البروج انسيابية هي برج الحوت، فهم أذكياء عاطفيًا تمامًا وليس هناك من هو أكثر حدسًا عاطفيًا منهم، والأشخاص المولودون تحت علامة البروج هذه قادرون على معالجة الأشياء على مستوى أعمق ومكثف، فالحوت كرم ولطيف ويهتم بمشاعر الجميع من حولهم.

السرطان

ثاني أكثر العلامات ذكاءً عاطفياً هو برج السرطان، فهم أشخاص يميلون إلى الشعور بعمق والإفراط في التحليل، وكذلك فحص كل فكرة بعناية، وعلى السطح  تبدو أقسى بكثير مما هي عليه بالفعل، ورغم ذلك، ومع ذلك ، فهم حساسون للغاية وحساسون، مما يجعلهم يشعرون بالضيق والإحباط بسهولة.

برج الميزان

إن ذكائهم العاطفي ملحوظ بالفعل بسبب عدم قدرتهم على اتخاذ القرار، وسوف يزن الميزان كل موقف ويقيم كل نتيجة ممكنة، فقط للتوصل إلى نتيجة تم تحليلها بعناية، كما أنهم حذرون للغاية أثناء اتخاذ أي خطوة غير مدركة.

 الجوزاء

يجد مواليد هذا البرج صعوبة بالغة في السيطرة على عواطفهم، وإذا انزعجوا من شيء ما، فسوف يلاحظه الجميع بسرعة، حتى لو حاولوا جاهدًا إخفاء مشاعرهم، يمكن للمرء أن يفهم قلقهم وخيبة أملهم، ويتجلى ذكائهم العاطفي في مهاراتهم اللغوية والاستماع.

العذراء

إن ذكائهم العاطفي أعلى مما يبدو لأنهم يصدرون أحكامًا عالية على أنفسهم، وإذا فشل مواليد العذراء في مهمة أو قرار، فسيضرب نفسه بسهولة، لأنهم يعرفون ما هي أولوياتهم، وبالتالي لن يتركوا أي جهود لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم.

العقرب

يلبس العقرب قلوبهم على أكمامهم، فليس من المهم بالنسبة لهم إظهار ضعفهم، ولكنهم يسكنون في خوف دائم من أن يستخدم شخص ما ضعفهم ضدهم، وإذا تصادف أن يستغل شخص ما برج العقرب، فلن يتوقف أبدًا عن جعله شبحًا،  وليس هذا يعني حصولهم على الانتقام الكافي، فقد يستخدمون ذكائهم العاطفي لرعاية أولئك الذين يؤذونهم.

الجدي

الجدي ليس لديه وقت للعواطف، ليس الأمر أنهم لا يهتمون، إنهم يفضلون الحقائق المنطقية والعملية فقط، حيث سيقدمون لك النصائح ويخبروك بما يجب عليك فعله بالضبط، لكنهم سيفقدون أيضًا صبرهم ويغادرون، إذا لم تستمع إليهم على الفور، كما أنهم يطالبون بالاهتمام إذا كانوا سيصبحون العقل المدبر المنظم للخطط.

 الثور

الثور هم الأفضل في حل المشاكل، حيث يتم إخفاء جانبهم السخي في الغالب لأنهم لا يحبون الكشف عن مشاعرهم للآخرين، وعندما لا يستمع شخص ما إلى ما يقترحه، سوف يتراجع برج الثور ويتركهم وشأنهم، وتفضل علامة البروج هذه الانتباه أيضًا، حيث يريدون أن يستمع الآخرون إليهم أولا دون اتخاذ قرار.

الأسد

برج الأسد أكثر أنانية، إنهم حساسون وعاطفيون ولكن فقط في المواقف التي تشمل أحبائهم، حيث يتضمن الذكاء العاطفي الوعي الذاتي وقبول نقاط ضعفك وقوتك، ولا يمتلك الأسد ذلك، فهي الشخصية التي تعرف كل شيء وواثقة جدًا من نفسها.

أستاذ الفيزياء الفلكية: قُرّاء الأبراج منجمون وليسوا علماء.. وهذا هو معنى الاقتران العظيم والحشد النجمي

 

تابع مواقعنا