الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عانت من تجاهل الفنانين ولم تذق طعم الأمومة.. أسرار في حياة زيزي البدراوي بذكرى وفاتها

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 31/يناير/2021 - 11:38 ص

عشقها الجمهور لطبيعتها الهادئة، ففي شبابها كانت الفتاة الرقيقة، وعندما كبرت أدت أدوار الأم الحنونة، ورغم ذلك فهي لم تذق معنى الأمومة الحقيقية، رغم زواجها مرتين، هي زيزي البدراوي التي يوافق اليوم ذكرى وفاتها.

ولدت زيزي البدراوي في 9 يونيو عام 1944، واسمها الحقيقي هو فدوى جميل عبد الله البطار، وارتبط اسمها بالأدوار الرومانسية التي تناسب طبيعة وجهها الرقيق، ولكن ما وراء الشاشة كانت مختلفا، فقد تزوجت مرتين وانتهى الزواج في كليهما بالفشل دون إنجاب أطفال.

 صرحت في أحد اللقاءات السابقة أنها نادمة أشد الندم على الزيجة الأولى في حياتها، والتي كانت بالزواج من المخرج  عادل صادق، وتم الزواج أثناء تصوير فيلم "حبي في القاهرة" خلال عام 1966، أما الزيجة الثانية، كانت في فترة السبعينيات، حيث تم الزواج من المحامي توفيق عبد الجليل، ورغم فشل الزواج عام 1988، إلا أنها كانت تتحدث عنه بالخير دائما. 

هدف ببطولة.. في مثل هذا اليوم منتخب مصر يحقق اللقب الإفريقي السابع عن طرق جدو

وفي مثل هذا اليوم من عام 2014، رحلت الفنانة الرقيقة عن عالمنا، وذلك بعد صراع طويل مع سرطان الرئة، حيث استمرت في المستشفيات شهرا كاملا، وبعد خروجها توفيت على فراشها في اليوم التالي، وفي أواخر أيامها عانت كثيرا من تجاهل الفنانين لها، فلم يكن على تواصل معها سوى بعض المقربين منها أمثال ميرفت أمين، رجاء الجداوي، يسرا، إلهام شاهين، نهال عنبر ودلال عبد العزيز.

 

تابع مواقعنا