الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على طريقة الاستعلام عن مخالفات مرور العجوزة

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 01/فبراير/2021 - 06:51 م

نستعرض طريقة الاستعلام عن مخالفات مرور العجوزة أونلاين من خلال البوابة الإلكترونية التي وفرتها النيابة العامة بالتعاون مع وزارة الداخلية لتوفير الاستعلام ودفع مستحقات المخالفات المرورية أونلاين من المنزل دون الحاجة إلى الذهاب إلى وحدات المرور المختلفة، توفيرا للجهد والنفقات والوقت وإعمالا لمبدأ الشفافية والقضاء على الفساد وتقليل التعاملات البشرية.

كيفية الاستعلام عن مخالفات مخالفات مرور العجوزة

للاستعلام عن مخالفات مرور العجوزة ادخل إلى بوابة مرور مصر التابعة لوزارة الداخلية والتي من خلالها يمكن الاستعلام عن المخالفات المرورية لأي منطقة في مصر، وذلك بالتعاون بين الداخلية والنيابة العامة، ورابط الموقع الإلكتروني هو: اضغط هنا

وخطوات الاستعلام عن المخالفات المرورية كالتالي:

بعد الدخول إلى الموقع الإلكتروني " بوابة مرور مصر"، اختر بند الاستعلام من القائمة الموجودة أمامك، لتدخل إلى صفحة الاستعلام عن مخالفات مرور العجوزة ومنها اختر نوع المخالفات الذي ترغب في الاستعلام عنه، سواء مخالفات رخصة المركبة أو مخالفات رخصة السائق.

وستحتاج إلى إدخال بيانات الرخصة لعرض المخالفات المسجلة عليها، بعدها اضغط على معرفة المخالفات كاملة.

وبعد الاستعلام يوفر الموقع كذلك خدمة الدفع أونلاين لمستحقات المخالفات المرورية ومنها مرور العجوزة ويكون ذلك من خلال كارت الفيز أو كارت ميزة حتى لا تضطر إلى الذهاب إلى وحدة مرور العجوزة أو أي وحدة مرور أخرى لدفع المستحقات والغرامات، حيث يوفر الموقع الإلكتروني "بوابة مرور مصر" خدمة الدفع إلكترونيا لمخالفات المرور.

أما خدمة الدفع إلكترونيا من خلال بوابة مرور مصر ولدفع مستحقات مخالفات مرور العجوزة اتبع الخطوات التالية:

اضغط على العودة إلى الصفحة الرئيسية، بعدها اختر البند الثاني وهو الدفع، وبعد الدخول اختر دفع المخالفة التي تريدها من بين مخالفات رخصة المركبة أو مخالفات رخصة السائق، ثم اختر الدفع إلكترونيًا من خلال بطاقة ائتمانية أو كارت ميزة، أو اختر الدفع عند الاستلام في المنزل.

أين يوجد مرور العجوزة 

عنوان مرور العجوزة هو: 93 شارع السودان، الدقي، حي الدقي، بمحافظة الجيزة.

هاتف مرور العجوزة 

الهاتف الخاص بوحدة مرور العجوزة هو: 0122 729 9018

مواعيد عمل مرور العجوزة 

مواعيد العمل في وحدة مرور العجوزة مثل أي وحدة مرور أخرى في مصر، وهي من السبت إلى الخميس، بداية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية ظهرًا.

المرور تضبط 4510 مخالفات مرورية متنوعة في المحافظات  

تابع مواقعنا