السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رابط وطريقة الاستعلام عن مخالفات مرور قنا والدفع إلكترونيًا

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 01/فبراير/2021 - 08:21 م

ننشر طريقة الاستعلام عن مخالفات مرور قنا إلكترونيا من خلال البوابة الإلكترونية التي دشنتها النيابة العامة بالتعاون مع وزارة الداخلية لتوفير خدمات الاستعلام الإلكتروني والدفع الرقمي في إطار عملية التحول الرقمي التي تنفذها الدولة المصرية، لتوفير الخدمات بشكل لائق للمواطنين وتوفيرا للوقت والجهد ولتقليل التعامل البشري في الخدمات للقضاء على الفساد. 

كيفية الاستعلام عن مخالفات مخالفات مرور قنا 

يمكن الاستعلام عن مخالفات مرور قنا من خلال الموقع الإلكتروني "بوابة مرور مصر" أو الخدمة التي توفرها النيابة العامة، دون الحاجة للذهاب إلى أي من مقرات وحدات المرورعلى مستوى الجمهورية، وذلك لتوفير الوقت والجهد وإنها التعاملات من خلال الموقع الإلكتروني من المنزل أو أية مكان آخر من خلال الإنترنت.

ونستعرض خطوات الاستعلام عن مخالفات مرور قنا وذلك على النحو التالي:

أولا: ادخل إلى الرابط الإلكتروني الخاص بـ"بوابة مرور مصر" اضغط هنا

اختر بند الاستعلام من القائمة الموجودة على يمين الموقع، للدخول إلى صفحة الاستعلام عن مخالفات مرور قنا ثم اختر نوع المخالفات الذي ترغب في الاستعلام عنه، سواء مخالفات رخصة المركبة أو مخالفات رخصة السائق.

بعدها أدخل بيانات الرخصة ثكم اضغط عرض المخالفات المرورية المسجلة، اضغط على معرفة المخالفات كاملة.

وبالإضافة إلى خدمة الاستعلامات عن مخالفات المرور يوفر الموقع الإلكتروني خدمات الدفع أونلاين بواسطة كارت الفيز أو كارت ميزة حتى لا تضطر إلى الذهاب إلى وحدة مرور قنا أو أي وحدة مرور أخرى لدفع المستحقات والغرامات، حيث يوفر الموقع الإلكتروني "بوابة مرور مصر" خدمة الدفع إلكترونيا لمخالفات المرور.

أما خدمة الدفع إلكترونيا من خلال بوابة مرور مصر ولدفع مستحقات مخالفات مرور قنا اتبع الخطوات التالية:

اضغط على العودة إلى الصفحة الرئيسية، بعدها اختر البند الثاني وهو الدفع، وبعد الدخول اختر دفع المخالفة التي تريدها من بين مخالفات رخصة المركبة أو مخالفات رخصة السائق، ثم اختر الدفع إلكترونيًا من خلال بطاقة ائتمانية أو كارت ميزة، أو اختر الدفع عند الاستلام في المنزل.

أين يوجد مرور قنا 

عنوان مرور قنا هو: توجد إدارة مرور قنا على الطريق الصحراوي الشرقي القاهرة - أسوان.

مواعيد عمل مرور قنا 

مواعيد العمل في وحدات المرور بمصر ومنها وحدة مرور قنا، هي من السبت إلى الخميس، بداية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية ظهرًا.

تعرف على طريقة الاستعلام عن مخالفات مرور العجوزة  

تابع مواقعنا