الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيف تستعلم عن مخالفات مرور الفيوم أونلاين؟

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 01/فبراير/2021 - 09:31 م

أصبح الاستعلام عن مخالفات المرور متاح إلكترونيا من المنزل أو أي مكان آخر من خلال الإنترنت دون الحاجة للذهاب إلى مقرات وحدات المرور وأقسام الشرطة، ومنها الاستعلام عن مخالفات مرور الفيوم، ومن خلال "بوابة مرور مصر" الذي دشنتها وزارة الداخلية لتقديم خدمات المرور إلكترونيا، وخدمة مخالفالت المرور التي دشنتها النيابة العامة بالتعاون مع الداخلية، يمكن الاستعلام عن المخالفات المرورية ودفعها إلكترونيا دون الحاجة للذهاب إلى مقرات المرور مطلقا.

كيفية الاستعلام عن مخالفات مرور الفيوم

يمكن الاستعلام عن مخالفات مرور الفيوم من المنزل إلكترونيا من خلال بوابة المرور وخدمة النيابة العامة للاستعلام عن المخالفات المرورية أونلاين، ورابط البوابة هو: اضغط هنا

وخطوات الاستعلام عن مخالفات المرور أونلاين هي كالتالي:

ادخل على الرابط الإلكتروني الخاص بخدمة الاستعلام عن مخالفات المرور بموقع النيابة العامة المصرية والتي توفرها بالتعاون مع وزارة الداخلية، أو من خلال بوابة مصرور مصر التابعة لوزارة الداخلية، ثم اتبع الخطوات التالية:

اختر من على يمين الصفحة بند الاستعلام، وبعد الدخول إلى صفحة الاستعلام عن المخالفات المرورية اختر نوع المخالفات الذي ترغب في الاستعلام عنه، فهناك مخالفات رخصة المركبة وهناك أيضا مخالفات رخصة السائق.

بعدها أدخل بيانات الرخصة الخاصة بك سواء رخصة السائق او رخصة المركبة، ثم اضغط على معرفة المخالفات كاملة لتظهر المخالفات أمامك.

كما يمكنك دفع المستحقات المالية المتعلقة بمخالفات مرور الفيوم حيث يوفر الموقع الإلكتروني خدمة الدفع الإلكتروني وتحتاج إلى كارت الفيز أو كارت ميزة لدفع مخالفات المرور عبر بوابة مرور مصر أو خدمة المخالفات المرورية بموقع النيابة العامة، ولن تحتاج للذهاب إلى وحدات المرور في أي منطقة للاستعلام أو الدفع.

وللدفع من خلال الموقع الإلكتروني أونلاين وسداد غرامات ومخالفات مرور الفيوم اتبع الخطوات التالية:

اضغط على العودة إلى الصفحة الرئيسية، بعدها اختر البند الثاني وهو الدفع، وبعد الدخول اختر دفع المخالفة التي تريدها من بين مخالفات رخصة المركبة أو مخالفات رخصة السائق، ثم اختر الدفع إلكترونيًا من خلال بطاقة ائتمانية أو كارت ميزة، أو اختر الدفع عند الاستلام في المنزل.

أين يوجد مرور الفيوم؟ 

إدارة مرور الفيوم، تقع في شارع الترلاوي بمدينة الفيوم.

مواعيد عمل مرور الفيوم 

جميع وحدات المرور بمصر ومنها وحدة مرور الفيوم، تبدأ عملها يوميا من السبت إلى الخميس، بداية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية ظهرًا.

تعرف على طريقة الاستعلام عن مخالفات مرور العجوزة  

تابع مواقعنا