السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على الظواهر الجوية المتوقعة بدءًا من الاثنين 8 فبراير حتى السبت

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 07/فبراير/2021 - 10:12 م

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية الظواهر الجوية المتوقعة بدءًا من غد الاثنين الموافق 8 فبراير، حتى السبت المقبل الموافق 13 فبراير.

وتوقعت الأرصاد أن تستقر درجات الحرارة ويحدث ارتفاع حوالي 4 أو 5 درجات ليسود طقس دافئ نهارًا وبارد ليلًا اعتبارًا من يوم الاثنين الموافق 8 فبراير وحتى 12 فبراير.

ومن المتوقع غدًا الاثنين الموافق 8 فبراير، ظهور شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة القريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، ومن المتوقع نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية وتكون مثيرة للرمال والأتربة على غرب البلاد.

الأرصاد: غدًا طقس دافئ على القاهرة نهارًا بارد ليلًا والعظمى 26

ومن المتوقع يوم الثلاثاء والأربعاء والخميس 9 و10 و11  فبراير ظهور شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وعن يوم الجمعة الموافق 12 فبراير، من المتوقع نشاط الرياح على بعض السواحل الشمالية الغربية، وظهور شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وعن يوم السبت الموافق 13 فبراير من المتوقع انخفاض في درجة الحرارة حوالي 4 أو 5 درجات ليسود طقس مائل للدفء نهارا وشديد البرودة ليلًا، ومن المتوقع ظهور شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد ويستمر نشاط الرياح على مناطق من جنوب سيناء.

 

تابع مواقعنا