الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب جائحة كورونا.. "تويتر" تبحث عن طرق أخرى للربح بدلا من الإعلانات

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 12/فبراير/2021 - 07:05 ص

تحاول شركة "توتير" البحث عن طريق أخرى لتخفيف اعتمادها على الإعلانات وذلك من خلال اعتمادها على الاشتراكات بدلا من الاعلانات، وأيضا  فرض رسوم على خدمة "TweetDeck"، وتلك الخطة اعتمدتها شركة "تويتر" بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد الذي أثر بشكل سلبي على عدد المعلنين.

تويتر: حظر ترامب دائم حتى لو ترشح للمنصب مرة أخرى

وفي تصريحات صحفية سابقة، قال المدير المالي لشركة "تويتر"، إن خاصية الإشتراك ستحقق المزيد من النجاحات في المبيعات والإيرادات المتكررة للشركة، حيث ستكون خيار أفضل من خاصية الإعلان.

ويقوم عدد من فريق العمل في شركة "تويتر" بالبحث عن طرق أخرى وعروض اشتراكات، فيما ذلك فرض رسوم على استخدام خدمات "TweetDeck".

وبحسب ما جاء في وكالة "بلومبرج"، فقد تقوم شركة "توتير" والتي مقرها سان فرانسيسكو، بالاطلاع على جميع الخطط الخاصة بها وذلك عندما تقوم بالإعلان عن أرباحها. وقال رئيس المنتجات في شركة "تويتر"، في بيان صحفي مؤخرا إن أهم أهداف الشركة هي زيادة الإيرادات بشكل كبير.

ارتفاع أرباح تويتر لمستويات قياسية مع زيادة المستخدمين بنسبة 27%

وفي الفترة الأخيرة تفكر شركة "تويتر" في فرض رسوم على عدد من المستخدمين المميزين وذلك مقابل عدد من الخدمات، والتي تشمل أيضا "TweetDeck". وتستخدم هذه الخدمة بواسطة مستخدمي موقع "تويتر" الأكثر تقدما.

تابع مواقعنا