السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"شبورة وأمطار ورياح".. الأرصاد تعلن الظواهر الجوية المتوقعة خلال الأسبوع المقبل

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 12/فبراير/2021 - 11:34 م

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية توقعاتها عن الظواهر الجوية خلال الأسبوع المقبل، بداية من اليوم السبت الموافق 13 فبراير، حتى الخميس الموافق 18 من الشهر ذاته.

وتشهد البلاد بداية من صباح اليوم شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، بالإضافة إلى نشاط رياح على مناطق جنوب سيناء.

وتستمر الشبورة خلال يوم الأحد، على  بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الأرصاد تحذر من منخفض جوي شديد البرودة منتصف الأسبوع المقبل (صورة)

وبحلول يوم الاثنين، تتعرض البلاد لأمطار خفيفة حتى متوسطة على السواحل الشمالية الغربية، بالإضافة إلى انتشار الشبورة على  بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، كما تتعرض بعض المناطق على السواحل الشمالية الغربية لنشاط رياح.

كما يتوقع خبراء الأرصاد سقوط أمطار خفيفة حتى متوسطة على على السواحل الشمالية، بالإضافة إلى نشاط رياح على بعض المناطق، مثل القاهرة الكبرى، الوجه البحري، مدن القناة، السواحل الشمالية، وشمال وجنوب سيناء وجنوب البلاد، مع رياح مثيرة للأتربة والرمال على شمال الصعيد.

بينما تسقط الأمطار الخفيفة حتى المتوسطة على السواحل الشمالية خلال يوم الأربعاء، مع نشاط رياح على كل من القاهرة الكبرى، الوجه البحري، مدن القناة، السواحل الشمالية وشمال وجنوب سيناء، بالإضافة إلى الرياح المثيرة للأتربة على الصعيد بأكمله.

وتنتهي التوقعات بحلول يوم الخميس الذي يشهد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية، مع انتشار الرياح على كل من القاهرة الكبرى، الوجه البحري، مدن القناة، السواحل الشمالية، سيناء بأكملها وجنوب البلاد.

تابع مواقعنا