الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

4 أطعمة نباتية صحية يجب تجربتها

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 15/فبراير/2021 - 08:55 ص

تكتسب الأنظمة الغذائية أهميتها من مدى قدرتها على تحقيق إتباع نمط الغذاء الصحي متكامل ويساعد على إنقاص الوزن، ومن الأفضل إتباع العادات الطبيعية لتعزيز المناعة والبقاء بصحة جيدة.

ويمكن مواجهة التحدي الصحي لمدة 28 يومًا والانتقال إلى نباتي لمدة شهر واحد، هذه إحدى الطرق لتحقيق أهداف اللياقة البدنية من خلال التكيف مع أسلوب حياة خالٍ نظام مستدام وصديق للبيئة.

وهناك  4 بدائل سهلة  للأسس اليومية اليومية  للمساعدة على أن يكون الشخص نباتيا بحسب ما ذكر موقع"تايمز أوف إنديا"وهي

حليب المكسرات والنباتات.

تساعدك الأنظمة الغذائية النباتية على استبدال حليب البقر، الجاموس التقليدي بحليب البندق أو أي حليب نباتي مثل حليب الصويا، حليب اللوز،حليب الفول السوداني، ويمكنأيضًا تجربة صنعها في المنزل.

فول الصويا.

فإن فول الصويا هو مناسب تمامًا للأنظمة  الغذائية النباتية كبديل كلاسيكي للحوم. .  قوامها المضغ وقدرتها على امتصاص النكهات يجعلها رائعة لاستبدال أي لحم يمكن تخيله تقريبًا بالتوابل المناسبة.  مع وجود العديد من قنوات الطعام  التي تركز الآن على إعداد وصفات قطع فول الصويا.

جبن التوفو  فهى تعمل على تلبية الاحتياجات الاساسية من العناصر الغذائية الموجودة في الجبن، والتوفو هو البديل المناسب عند الرغبة الشديدة لتناول الجبن للأشخاص النباتية، حيث يستخدم على نطاق واسع كبديل مثالي للجبن القريش الذي يفتح طبقًا جديدًا بالكامل من الاحتمالات. زيت جوز الهند البكر المعصور على البارد  وهو حل تقليدي عصري، ويستخدم الهنود دائمًا الزبدة والسمن في الوجبات الغذائية وتؤثر سلبًا على عدد السعرات الحرارية، استخدام زيت جوز الهند البكر المعصور على البارد في طهي وجبات الطعام يكتسب المزيد من الاهتمام في ويمكن إستخدامه في القلي، الخبز، وأكثر من ذلك، يعتبر زيت جوز الهند البكر المضغوط على البارد هو الخيار الأفضل.

خلال الاحتفال بمراسم الخطوبة.. "عروسة" تصطحب كلبها في الكوشة

تابع مواقعنا