الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأرصاد: أمطار رعدية وعواصف تضرب البلاد يومي الثلاثاء والأربعاء

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 15/فبراير/2021 - 04:18 م

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أهم الظواهر الجوية التي تشهدها البلاد، خلال الفترة المقبلة، حيث يتوقع الخبراء سقوط أمطار غزيرة رعدية، مصحوبة بالبرد خلال يوم غد الثلاثاء، على كل من السلوم، مطروح، الإسكندرية، رشيد، بلطيم، دمياط، بورسعيد، كفر الشيخ، البحيرة والدقهلية.

وتشهد مناطق العريش، رفح، رأس سدر وسانت كاترين سقوط أمطار رعدية متوسطة، مع تشكل الثلوج على مرتفعات شمال سيناء، بينما تتعرض القاهرة، الجيزة، القليوبية، الإسماعيلية، السويس، الغربية، الشرقية، المنوفية، الفيوم وبني سويف لأمطار خفيفة ومتوسطة، وتنتشر الرياح على كل من القاهرة الكبرى، شمال وجنوب سيناء وجنوب الصعيد، تصل لحد العاصفة، خلال يومي الثلاثاء والأربعاء.  

تعرف على الظواهر الجوية المتوقعة بدءًا من غد وحتى الخميس المقبل

ويشهد يوم الأربعاء تساقط أمطار غزيرة مصحوبة بالرعد على كل من مطروح، الإسكندرية، رشيد، دمياط، بورسعيد، بلطيم، كفر الشيخ، البحيرة والدقهلية، بينما تتشكل الثلوج فوق جبال جنوب سيناء، مع سقوط أمطار رعدية متوسطة على العريش، رفح، رأس سدر  وسانت كاترين.  

بينما يهدأ الوضع يوم الخميس، حيث يشهد أمطار خفيفة حتى متوسطة على الإسكندرية، رشيد، بلطيم، دمياط، بورسعيد، العريش، رفح، كفر الشيخ والبحيرة، مع نشاط رياح على القاهرة الكبرى، الوجه البحري والسواحل الشمالية.

 

تابع مواقعنا