الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل أنت شخصية قيادية؟.. اعرف ماذا يقول برجك؟

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 20/فبراير/2021 - 12:51 م

يولد الجميع بصفات وقدرات فريدة، تساهم في الأفكار والمشاريع الممتازة، ورغم ذلك فإن هناك القليل فقط، يتمتعون بصفات قيادية، وتعتبر سمات القيادة الرئيسية، ذات قيمة عالية بين المرشحين المحتملين لمعدل نجاح أي عمل، فحسبما جاء في موقع "تايمز أوف إنديا"، فإن علم التنجيم مفيد جدًا في تحديد الصفات التي تساهم في شخصيتنا القيادية، استنادًا إلى علامات الأبراج الاثني عشر وهكذا، إليك قائمة بجميع علامات الأبراج التي تخبرك بأسلوب قيادتك.

برج الحمل

يتمتع الأشخاص في هذا البرج بالشجاعة والعزيمة والديناميكية، فهم يحبون تحمل المسئولية ودفع الآخرين لتحقيق أعلى معدل نجاح لأي مشروع، كما أنهم مستعدون للمخاطر التي تصاحب كونك قائدًا بين الجميع، وقد تفشل أفكارهم المندفعة في بعض الأحيان لكنهم لن يترددوا أبدًا في الاستماع إلى قلوبهم.

برج الثور

صاحب هذا البرج، شخص محبوب وممتدح من قبل الجميع بسبب طبيعتهم المتواضعة، كما يؤمن هؤلاء القادة بمشاركة العبء وهم دائمًا على استعداد للعمل مع الآخرين لتحقيق هدف راضٍ ومحتوى للجميع، وهم بالكاد الذين يفكرون بأنفسهم، ولكن قد يصبحون عنيدين حقًا في بعض الأحيان.

برج الجوزاء

إنها متعددة الاستخدامات وهذه هي أكبر قوتها، كما يمكنهم التكيف مع أي موقف بسرعة دون كسر عرق، ويمكنهم كذلك أداء المهام بسرعة، وهم أيضًا متكيفون للغاية في أصعب المواقف، لكنهم ليسوا متسقين كقادة، لأن المرأ قد يحتاج إلى تعقبهم باستمرار للحصول على استفسارات أو مساعدة، في الغالب لأنهم يحبون العمل بمفردهم.

برج السرطان

إنهم القادة السعداء، ويتمنى الجميع أن يعملوا في ظلهم، إنهم يتأكدون من أن كل شخص يعمل بجد لتحقيق إمكاناته الكاملة وأيضًا يتابع بشكل شخصي الرفاهية العقلية للجميع، فهي بناءة للغاية ولديها دائمًا خطة بديلة في حالة حدوث خطأ.

برج الأسد

يميل مواليد برج الأسد، إلى التفوق في ساحة القيادة، لأن طبيعتها المخلصة والشعبية محبوبة من الجميع، وهؤلاء القادة دائمًا ما يدعمون الجميع، ولكن يمكن أن يكونوا متفاخرين ومتسلطين في بعض الأحيان، مما يخلق بعض التوتر بين الآخرين.

برج العذراء

التواضع والعمل الدؤوب والتفاني هي الصفات المثالية لوصف برج العذراء كقائد،  فيمكنهم تحليل نقدي للغاية وهي أقوى ميزة لديهم، كما أنهم مثاليون تمامًا وقد يتعبون الآخرين في العمل المستمر ولكن هذا فقط لأنهم يريدون تحقيق الكمال في كل شيء.

برج الميزان

إنها متوازنة وواقعية، كما إنهم يكرهون الاضطرار إلى التفكير في الأشياء غير الواقعية التي تؤخر عملهم، ولذا  فهم يحثون الأشخاص الذين يعملون تحتهم على موازنة الاحتمالات ضدهم في كل ثانية، وهم أيضًا قادة موهوبون هم الأفضل في حل النزاعات.

"حظك اليوم" السبت 20-2-2021 على الصعيد المهني والصحي والعاطفي

برج العقرب

إن علامة البروج هذه قوية جدًا ومهيمنة، ولا يخشون التباهي بشخصيتهم، فعندما يدخلون الغرفة، يمكن للمرء أن يشعر تقريبًا بالهالة القوية التي تشع منهم، والتي يعتبرها بعض الناس سمة قيادة إيجابية بينما يبتعد الآخرون عنها، كما يمكن أن يكونوا قهريين في بعض الأحيان ولكنهم متحمسون جدًا لعملهم.

برج القوس

ربما يكونون أكثر الرؤساء المحبين للمرح الذين سيلتقون بهم على الإطلاق، إنهم منفتحون وصادقون مع الجميع، حتى لو كانوا يجلسون على أعلى كرسي ممكن، وهذا ما يجعلهم قائدين جيدين محبوبين من الجميع، كما أنهم يشجعون الجميع على اتباع أفكارهم والتعبير عنها بدلا من الخضوع للقاعدة الأساسية القديمة، بالإضافة إلى أنهم يميلون إلى القلق حقًا بشأن مرؤوسيهم أيضًا.  

برج الجدي

مواليد برج الجدي، هم قادة مولودون بشكل طبيعي مجتهدون وصبورون ومنضبطون، إنها شخصيات تحليلية وتتبع نمطًا منظمًا للعمل الذي يحقق النجاح لأي نوع من المشروع أو العمل، كما أنهم يتعاملون مع أي أدوار قيادية بسهولة، لأنهم يفضلون عدم السماح للعواطف بالسيطرة على مكان العمل، ببساطة هم  القادة الأعلى الذين يحترمهم الجميع ويثق بهم.

برج الدلو

إنهم فريدون من نوعهم ويحبون العمل مع الأشخاص الذين يتخذون قرارات إبداعية في كل مكان، كما أنهم لا يختلطون جيدًا مع أولئك الذين لا يتمتعون بالراحة في عملهم ولذا يفضلون العمل بمفردهم في معظم الأوقات، حيث تعمل هذه العلامة بشكل جيد كعامل وحيد بدلاً من قائد، لأنه يصبح من الصعب إدارتها أو السيطرة عليها، لكنهم يهتمون بشدة بالأشخاص المحيطين بهم.

برج الحوت

تتميز مواليد برج الحوت بالإبداع، كما يتمتعون بموقف غير رسمي للغاية عندما يتعلق الأمر بقيادة الأشخاص قد يكونون مجتهدين ونكران الذات، لكنهم لا يستطيعون قيادة الآخرين بشكل جيد، ويتشتت انتباههم بسهولة، وقد يكون من الصعب إدارتهم والتنسيق بشأن العمل معهم، ورغم ذلك، يعتبر الحوت محفزًا رائعًا دائمًا لدعم زملائهم في بيئة منخفضة.

تابع مواقعنا