الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أدوات التجميل استخدمتها للترهيب والارتباك.. دانا خالد تبدع في رسومات الخدع البصرية على الوجه

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 20/فبراير/2021 - 09:02 م

 

أدوات التجميل  ليس فقط للتجميل وإنما يمكن أن تستخدم في الخدع البصرية، وطرق الرسم المختلفة التي لا تنتهي، فابتكرت منها "دانا خالد" طريقة جديدة وهي الرسم على الوجه.

تقول دانا خالد 24 عامًا خريجة كلية الإعلام قسم العلاقات العامة والتسويق إنها بدأت عمل ماكياج الحيل البصرية منذ بداية وباء فيروس كورونا، حيث اضطرت للجوء إلى الحجر المنزلي، ومن هنا بدأت مشاهدة الأجانب التي تقوم بعمل الخدع البصرية.

بدأت تحب فكرة الرسم على الوجه بطريقة احترافية، هذا الفن الغير منتشر بمصر ويصيب من يراه بالذهول.

وأضافت "خالد" أنها أحبت المجال وبدأت تشعر بقدرتها التي تستطيع القيام بهذه الموهبة، وكلما رسمت رسمة رغبت في تطوير نفسها وتعلم رسمة أصعب. وأشارت أنها يُعرض عليها الكثير من الإعلانات ولكنها تتطمح في العمل على افلام الرعب والاكشن.

متابعة أن من أصعب المواقف التى تتعرض لها نتيجة الرسم على الوجه هو آلام اليد لأنها تظل ترسم ما يقرب من 4 ساعات متواصلة، بالإضافة عدم وجود الأدوات التي تستخدمها في مصر بسهولة.

من صيانة وتصليح السيارات على الطريق.. تخرج هند بـ"وش سلندر"

وعند سؤالها عن أضرار فرط استخدام ادوات الماكياج على البشرة، فأجابت، أنها لا تبقي الرسم على وجهها فترة كبيرة فقط تحتاجه وقت التصوير لا أكثر، بالإضافة إلى درايتها الكاملة حول التعامل مع تنظيف بشرتها وكأنها لم يوضع عليها شيء.

وأكدت أنها لا تهدف للربح المادي من وراء موهبتها، ولكنها تهتم أن عملها واسمها ينتشر ويلق التقدير في مصر.

 

تابع مواقعنا