الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"السبانخ والخيار" للحصول على بشرة نقية وصحية

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 22/فبراير/2021 - 11:05 م

تساعد بعض العصائر على تحسين البشرة، وهناك العديد من وصفات العصير التي يمكن تجربتها في المنزل للحصول على بشرة نضرة، وتختلف أنواع البشرة من شخص إلى آخر وينبغي الحرص قبل اللجوء إلى استخدام أي منتج لأن الجلد حساس جدا. 

قد تتسبب بعض المنتجات في تلف دائم للبشرة إذا تم استخدامها بشكل غير صحيح. 

ويجد الناس صعوبة بالغة في الحصول على بشرة صافية، وهناك بعض النصائح الأساسية للعناية بالبشرة التي يجب على المرء اتباعها للحصول على بشرة صافية، ويجب عدم فقع البثور، التأكد من غسل الوجه مرتين يوميًا، وعدم لمس الوجه كثيرًا، وترطيب البشرة جيدًا، والحفاظ على الرطوبة.

فيجب الاهتمام بنوعية الغذاء من طعام وشراب صحي للحصول على بشرة نضرة وصافية، وكذلك شرب العصائر المناسبة لضمان صحة الجلد.

أفضل طريقة للحصول على بشرة جيدة هي استخدام المنتجات الطبيعية والمحلية، وتعد العصائر فعالة للحصول على بشرة صافية، حيث يطرد شرب العصائر جميع السموم من الجسم التي يمكن أن تؤثر على البشرة والصحة العامة. 

بالإضافة إلى ذلك، فإن بقاء الجسم رطبًا والحصول على جميع العناصر الغذائية الضرورية مهم للحفاظ على صحة الجلد والبشرة.

وهناك 5 عصائر تساعد في الحصول على بشرة صافية وهي:

كما أنه يساعد في منح البشرة الرطوبة الطبيعية؛ ما يؤدي إلى توهج من الداخل.

  • عصير الطماطم: الطماطم غنية بمضادات الأكسدة التي تجعل البشرة نضرة وشابة، كما أنه يساعد في التخلص من علامات الشيخوخة والخطوط الدقيقة.
  • عصير الجزر: الجزر غني بفيتامين أ، فهو يساعد في محاربة حب الشباب والتصبغ، وغني بالألياف التي تحافظ على حركة الأمعاء في الوقت المحدد، والجزر مفيد للغاية للبشرة ويساعد أيضًا في التخلص من تفاوت لون البشرة.
  • عصير الصبار: الصبار يمكن أن يفعل المعجزات للبشرة، وله خصائص تعالج الجلد، حيث يمنح الألوفيرا توهجًا طبيعيًا للبشرة، ويساعد في الحصول على بشرة نظيفة وناعمة.
  • عصير السبانخ: عصير السبانخ هو المفتاح لبشرة صحية ومتوهجة، السبانخ غنية بالحديد؛ ما يساعد على الحصول على بشرة خالية من العيوب، وتحمي العناصر الغذائية الموجودة في هذا العصير البشرة من أي ضرر وتمنح البشرة توهجًا صحيًا.
تابع مواقعنا