الأحد ٠٧ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

منوعات ومجتمع

4 علامات تدل على عدم استعداد الفتاة للزواج

رفض الزواج

رفض الزواج

عند الدخول في علاقة جدية، يجب أن تعرف مشاعر الطرف الآخر، وإذا لم تكن متأكدًا من التزام شريكك بالعلاقة تمامًا، فقد ترغب في التوقف لبعض الوقت، لذا فكر في تصرفات شريكك وحللها بشكل نقدي إذا كانت تظهر عليها علامات "غير متوفرة عاطفيا". 

حسبما جاء في موقع "تايمز أوف إنديا"،  فإن هذه العلامات التي تدل على وجود امرأة غير متوفرة عاطفيا ولا ترغب في الارتباط.

  • تجنب المناقشات الشفافة بشأن المستقبل: ستجد المرأة التي لا تريد الارتباط شديدة الحساسية حول المناقشات التي تشمل مستقبلكما معًا أو حتى أثناء حل المشكلات، وسوف تجد طرقًا لتجنب المناقشة من خلال إظهار الأعذار للانشغال في العمل أو مجرد الشعور بالتوعك، وقد تشعر بالإهمال لأن من المحتمل أنها قد لا تراعي مشاعرك أيضًا.

 

  • سيكون همها الأساسي هو استقلالها: هذه علامة حمراء كبيرة حيث قد يحاول شريكك التظاهر بأنه ليس في علاقة بينما هي في الواقع، وستحاول كل الوسائل الممكنة لتظهر للآخرين أنها ليست على علاقة جادة، وهذه ليست علاقة صحية على الإطلاق، لأنها تنفي حقيقة الالتزام.
  •  البحث عن العيوب: كل خطأ صغير يصبح مسألة كبيرة لتوجيه أصابع الاتهام لشريكها، وستبحث المرأة غير المتاحة عاطفيا عن أخطاء في شركائها، حتى تتمكن من استخدام الأخطاء لصالحها، فهي تسعى إلى الكمال في كل شيء تقريبًا، كوسيلة لتبرير سلوكها الرديء.
  • خبير علاقات: لهذا السبب يرفض الشباب الزواج بالمرأة المطلقة (فيديو)

  • عدم المساومة على احتياجاتها: إن العلاقة تدور حول التنازلات التي تقوم بها، لذا يجب أن يكون كلا الشريكين قادرين على التنازل قليلا، من أجل إنجاح علاقتهما، وإذا رفضت امرأتك التنازل عن وقتها وجدولها الزمني على الإطلاق، فهذا يعني أنها مستعدة دائمًا للتحكم في العلاقة لصالحها، وسترغب دائمًا في أن تدور العلاقة حولها.

وسوم علامات رفض الزواج الفتاة

مواضيع متعلقة

عاجل بعد لقائه مع الرئيس.. أحد بائعي الفاكهة: لم أخشَ الذهاب لموكب "السيسي" لأنه "إنسان"