الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيفية التغلب على مخاوفك قبل الزفاف

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 26/فبراير/2021 - 08:21 م

يشعر كثير من الأزواج بالقلق والخوف قبل الزفاف مباشرة ولكن التوتر الشديد قبل الزفاف يعد أمر غير مألوف ولا فائدة منه وهناك عدة طرق بسيطة للتغلب على تلك الشعور وذلك عن طريق:

 

  • استثمار بعض الوقت  في الجمال أو العناية بالبشرة الجيد الذي يساعد على الاسترخاء في أوقات التوتر، ويمكن أن تساعد إجراءات الرعاية الذاتية هذه على تحسين الصحة النفسية، ولا بد من أخذ يوم عطلة للأسترخاء الكامل والاعتناء بالنفس.
  • للعرائس.. نصائح مهمة للعناية بالبشرة قبل الزفاف 

 

  • تعتبر تقنيات التأمل مثل اليوجا والتنفس العميق واسترخاء العضلات والمزيد من الطرق الرائعة لتخفيف التوتر، ويمكن إرخاء العقل والجسم وعدم التفكير في قلق الزفاف لبعض الوقت، يؤدي إلى تقليل مستويات التوتر العامة والتي قد تكون سببًا رئيسيًا لتوتر ما قبل الزفاف، بحسب ما ذكر موقع "تايمز أوف إنديا".

 

  • ويعد أفضل شيء يمكن القيام به هو أن القرب من الأصدقاء والعائلة خلال هذا الوقت، حيث يمكن أن يقدم الأقارب الاقتراحات الصحيحة في حال كان القلق من الزفاف يمثل مشكلة خطيرة، ينبغي اخذ إرشادات الآخرين وتصرف وفقًا لذلك.
  •  غلق كافة وسائل التواصل الاجتماعية.

يجب أن تكون مشاعر الزفاف واضحة تمامًا على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال المنشورات والقصص ومع ذلك من الأفضل تسجيل الخروج لبعض الوقت والتركيز على النفس في ذلك الوقت للتخلص من السموم الذي تشتد الحاجة إليه من وسائل التواصل الاجتماعي ويساعد أيضًا على التخلص من الأفكار السلبية.

 

تابع مواقعنا