الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مُسن يصطحب زوجته لتتلقى لقاح كورونا بالفيوم: "خايف عليا وهو اللي شجعني" (صور وفيديو)

مُسن يصطحب زوجته
كايرو لايت
مُسن يصطحب زوجته لتتلقى لقاح كورونا بالفيوم
السبت 06/مارس/2021 - 01:26 م

في لفتة إنسانية عظيمة، اصطحب مُسن زوجته، إلى مقر تلقي لقاح كورونا، بالمركز الطبي بكيمان فارس بالفيوم، عانقًا يديها مُتشبثًا في أصابعها، مُصرًا أنّ يكون بجوارها حتى غرفة التطعيم، ليشجعها ويطمئنها على تلقي اللقاح، في الوقت الذي ما زال ينتظر هو الآخر رسالة نصية عبر هاتفه المحمول، بالموعد المُحدد له ليتلقى أيضًا اللقاح ضد الفيروس.

 

"القاهرة 24" التقى مُسنا وزوجته داخل مقر تطعيمات لقاح كورونا بالفيوم

قالت مارثا موريس إسرائيل، 69 سنة، إحدى السيدات اللاتي تلقين لقاح كورونا بالفيوم، بصحبة زوجها المُسن، إنها تشعر بالفرحة مُنذ دخولها مقر تلقي اللقاح بصحبة زوجها، الذي شجعها على التطعيم، :"حاسه بفرحة وأتمنى السلامة لكم، وللرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والدولة، ووزارة الداخلية، على توفير اللقاح والتنسيق، ربنا ميحرمنيش منكم ولا من وطني الجميل، وطني الغالي".

ووجهت مارثا موريس، رسالة تشجيعية لسيدات مصر، عبر عدسة "القاهرة 24"، "تلقوا اللقاح متخافوش، لم أشعر بأي مضاعفات بعد تلقي اللقاح، فهو أفضل من المرض والوباء، الوباء وحش".  

وبتأثر وبفرحة وابتسامة تملئ وجهها البشوش، قالت مارثا عنّ زوجها الذي شجعها على اللقاح واصطحبها حتى غرفة التطعيم: "متحرمش منك أبدًا، خايف عليا وهو اللي ساندني وشجعني، شجعني على تلقي اللقاح على الرغم، ما زال مُنتظرًا رسالته بموعد التطعيم، ربنا يخليك ليا طول العُمر ولأولادنا، وسأقف بجانبه عندنا يتلقى اللقاح "هقف معاه زي ماوقف جنبي".

"الوطن بيدور على ولاده"

وقدم ثابت يوسف سليمان، 78سنة، زوج مارثا موريس، جزيل الشُكر لجميع القائمين على تنسيق التطعيم وتوفيره لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة، "الوطن بيدور على ولاده"، توفر اللقاح شئ عظيم وجميل نشكر الدولة عليه.

وأضاف الزوج "شجعت زوجتي على تلقي اللقاح"، مؤكدًا أنه سجل بالفعل على موقع الوزارة لتلقي اللقاح، وأنه في انتظار موعده ودوره على تلقي الجرعة الأولى، وأن القائمين على تلقي التطعيم، استقبلونا استقبال حسن، ولا خوف من اللقاح، الخوف من المرض نفسه، نشكر وزارة الصحة،  مناشدًا الجميع "كل للي ييجي دوره لازم يحضر يسجل ويتلقى اللقاح ده اطمئنان ووقاية".

وفي ختام حديثه، قدم سليمان الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية: "إحنا أول بلد في إفريقيا، بدأت في تلقي لقاح كورونا ضد الفيروس، ربنا يخلي لنا الرئيس".

وقد بدأت محافظة الفيوم، الخميس الماضي، في تطعيمات أصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن، لتلقي الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا المُستجد.

تابع مواقعنا