الأحد ٢٨ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

منوعات ومجتمع

حظك اليوم الخميس 10 – 1 – 2019.. “خيبة أمل” تُصيب العقرب

إذا كنت ممن لا يخطون خطوة واحدة في مشوار حياتهم قبل مطالعتك برجك؟، يقدم لك موقع “القاهرة 24” حظك اليوم الخميس الموافق 10/1/2019، وتوقعات علماء الفلك والأبراج عن ما سوف يدور خلال يومك على كافة المستويات العملي والعاطفي والعائلي وحتى العاطفي.

حظك اليوم برج القوس

اسقرار في أمورك العاطفية ولكن اضبط نفسك وتحكم في انفعالات حتي لا يتحطم كل ما حلمت به مع شريك المستقبل.

حظك اليوم برج الحوت

حاول أن تفكر في نفسك أكثر من تفكيرك بالآخرون، لإن تضحياتك الزائدة لكل من حولك وبالتحديد لمن يهواة قلبك قد تؤدي بك إلى مشاكل صحية ونفسية.

حظك اليوم برج الجدي

حالة من عدم الارتياح قد تصيبك اليوم، ولكن بإمكانك التغلب عليها عن طريق التأمل الذاتي والتفكير فيما يشغل بالك بهدوء، ابتعد عن المحيطين بك قدر الإمكان حتى تستطيع تجميع نفسك وترتيب أفكارك.

حظك اليوم برج الحمل

طموحك العملي الزائد قد يحرمك من هدوء بالك والاستمتاع بحياتك بشكل أفضل، بالطبع العمل شئ مهم في الحياة خاصة لشخص مثلك، ولكن هو جزء منها وليس الحياة بأكملها.

حظك اليوم برج العقرب

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج العقرب اليوم الخميس “خيبة أمل” غير متوقعة، وذلك بعد نجاح متميز على المستوى العملي في الفترة الأخيرة، تستطيع تخطي تلك المرحة بتفاؤلك المعهود.

حظك اليوم برج الأسد

تشعر بالارهاق والتعب، وقد تصاب بنزلة برد، عليك الذهاب لاستشارة طبيبك الخاص وسط زحمة حياتك، أما على الصعيد العاطفي تعيش حالة من استقرار العاطفي مع شريكك .

حظك اليوم برج الميزان

تمتلك حكمة تجعل المحيطين بك يلجأنون إليك في أصعب المواقف، تحلي بالصبر أمام مطبات الحياة وسوف تجني ثمن اجتهادك في مشروعك الخاص قريباً.

حظك اليوم برج الثور

عصبيتك الزائدة تقحمك في مشاكل أنت في غنى عنها، بل أنك قد تفقد الحبيب نتيجة تسرعك في الحكم على تصرفاته، تريث وخذ الأمور بساطة حتى لاتجد نفسك خسرت كل من حولك، خاصة أنك تمر بفترة نزعات ومناوشات مع زملائك في العمل.

حظك اليوم برج السرطان

تبوح بمشاعرك لشخص يشغل بالك منذ فترة ليست بقليلة، ولكن استمع لرأي صديقكك المقرب في هذا الأمر حتى لا تصاب بكسرة القلب، لأنك بطبيعتك شخص رومانسي حالم، وبالتالي تحتاج بجانبك شخص ينظر للأمور بشكل أكثر عقلانية لمساعدتك.

حظك اليوم برج العذراء

تمر حالة من الانتعاش العملي نتيجة اجتهادك واشتغالك على نفسك الفترة الماضية، ومع ذلك لا مانع من الاستماع لنصيحة الآخرين طالما تصب في مصلحتك في النهاية.

حظك اليوم برج الدلو

تحسن في حالتك النفسية يجعلك تشعر بالطاقة الإيجاية والسعادة، هناك قرار عليك حسمه اليوم، وتشعر بالرغبة في التحدث مع شريكك في أمر كنت تؤجلة منذ فترة.

وسوم الأبراج الأبراج اليوم الابراج وحظك اليوم

مواضيع متعلقة

عاجل رفض دعاوى تأجيل انتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة الصحفيين