الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تبرعها بـ”تحويشة عمرها”.. تعرف على طلب أكبر معمرة في مصر (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 03/فبراير/2019 - 09:30 م

فهيمة علي إبراهيم، أكبر معمرة، تبلغ من العمر 105 عاماً، وبعد أن نالت لقب أكبر معمرة في مصر ، قررت التبرع بكل ما تملك لصالح صندوق “تحيا مصر” لدعم اقتصاد مصر والتغلب على الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

وفي لقاءها ببرنامج “واحد من الناس” المذاع على قناة النهار،  أنها عاصرت كلا من الملك فاروق، والملك فؤاد، والرئيس الراحل جمال عبدالناصر، والرئيس الأسبق محمد نجيب.

وتابعت أكبر معمرة في مصر، أنها أنجبت ولدين وخمس بنات، مؤكدة أنهم كلهم يطعيون أمرها ولا يرفضون أي طلب لها .

وأشارت إلى أنها كانت تعمل طول حياتها بالزراعة، ولديها ولدين وخمس بنات، لافته إلى أنها تتمنى طلبين فقط قبل أن تفارق الحياة، أولهم التبرع  بما جمعته طوال حياتها ويقدر بحوالي 30 ألف لصندوق “تحيا مصر”، والثاني أن تلتقي بالرئيس عبدالفتاح السيسي.

أحد ابنائها يكشف عدد الأحفاد

وكشف أحد أبنائها أن والدته فهيمة علي إبراهيم لها 42 حفيد، يمارسون مهن مختلفة فمنهم أطباء ومهندسين ومدرسين، وفلاحين، موضحا أن والده كان لا يرغب في شراء الأراضي، ولكنها هي التي صنعت كل ما هم فيه، مشددا على أنها اشترت الأراضي التي يملكونها.

وكشف نجلها، أن والدته لها 42 حفيد، بينهم أطباء ومهندسين ومدرسين، وفلاحين، موضحا أن والده كان لا يرغب في شراء الأراضي، ولكنها هي التي صنعت كل ما هم فيه، مشددا على أنها اشترت الأراضي التي يملكونها.

تابع مواقعنا