الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يا روايح الزمن الجميل هفهفي.. “بهيرة بهيرة” مشروع بنكهة الخمسينيات في 2019

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 06/فبراير/2019 - 10:44 ص

هل فكرت يومًا أن تعيش فترة الخمسينيات في 2019؟ الأمر قد يكون غريبًا بعض الشىء، لكن “إيمان سيد” وزوجها “أحمد” قررا أن يعيدا إحياء أجواء الخمسينيات من خلال مشروعهما “بهيرة بهيرة” الذي بدأ بصفحة على مواقع التواصل الاجتماعي  فيسبوك لبيع المنتجات التي تحمل ستايل قديم وقطع الأنتيكا النادرة.

ما وجدوه من تفاعل كبير من قبل الشباب والكبار على الصفحة، شجعهما على افتتاح “بوتيك” خاص بهما لا يقتصر العمل به على بيع المنتجات والأنتيكات فقط، لكنه يحمل جميع ملامح الخمسينيات ممثلة في أزيائهما وطريقة تعاملهما مع الزبائن.

تحدثت إيمان سيد، عن مشروعها في مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الورد” المذاع عبر شاشة قناة Ten، وقالت:انا وزوجي نعشق فترة الخمسينيات بتفاصيلها، وفرحنا كثيرًا بوجود الأعمال الدرامية التي أحيت هذه الفترة من جديد، مثل “جراند أوتيل” و”ليالي أوجيني”.

وأضافت “بعد فترة من تدشين الصفحة وجدنا أن الناس تتمنى أن تعيش الأجواء الحقيقية لهذه الفترة بملابسها الكلاسيكية وحتى الكلمات الخاصة في طريقة التعامل في الحياة اليومية وذلك لما بها من رقي، ومن هنا جاءت فكرة افتتاح البوتيك في حي الزمالك”.

وأردفت “الناس نفسها تركب آلة زمن وده اللي شافوه في مشروعنا”، مشيرة إلى أن الناس لم يسخروا أبدًا من طريقة التعامل أو الأزياء الخمسينية الكلاسيكية، لكنهم شعروا برقي في كل شيء.

تابع مواقعنا