الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سمية الخشاب تتجاهل انفصالها عن أحمد سعد بجلسة تصوير جديدة (صور)

سمية الخشاب واحمد
كايرو لايت
سمية الخشاب واحمد سعد
الخميس 28/مارس/2019 - 01:45 م

يبدو أن الفنانة سمية الخشاب لم تتأثر كثيراُ بإعلان زوجها الفنان أحمد سعد، خبر طلاقهما صباح اليوم عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، حيث قامت هي الأخرى بنشر مجموعة صور جديدى لها متجاهله تماماً ما يحدث.

سمية الخشاب

سمية الخشاب

وظهرت “الخشاب” في جلسة التصوير التي شاركتها مع جمهورها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، مرتدية فستان باللون الأصفر نسقته مع حذاء ذات كعب عالي، واعتمدت ميكب هادئ ملائم مع إطلالتها  الصيفية الجديدة، كما أرفقت مع الصور تعليق: ” صباح التفاؤل صباح السعاده عليكم حبايب قلبي “.

سمية الخشاب

سمية الخشاب

سمية الخشاب

سمية الخشاب

 

سمية الخشاب

سمية الخشاب

كان المطرب أحمد سعد، أعلن انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، بعد زواج لم يستمر أكثر من عام ونصف، حيث تزوجا في 21 أكتوبر عام 2017.

وكتب أحمد سعد منشور عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”، قال فيه: “أنا قررت الانفصال عن الفنانه سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي.. أولادي”.

منشور أحمد سعد

 

أحمد سعد، مطرب مصري من مواليد 20 أغسطس 1981، أصدر أول البوماته عام 2003 بعنوان “أشكي لمين”، وقد تضمّن ثماني أغاني واشتهر منها إضافة لأغنية الألبوم أغنية “حبيبي روحي”، “يوم واثنين” و”عزيز عيني”.

صور تلخص حياة أحمد سعد وسمية الخشاب

 

بعد انفصالهما.. سمية الخشاب تقاضي أحمد سعد “أخوه عارف كل حاجه”

في عام 2007 وبعد سلسلة من الأغاني المنفردة، أصدر أحمد سعد ألبومه الثاني بعنوان “وحشتني عيونك”، وقد تضمن إثنا عشر أغنية اشتهر منها أغاني “جرحونا”، “كفاية كده”، “كل ليلة” وأغنية “علمني الحب”.

صوّر أحمد سعد أكثر من عشرين فيديو كليب، وتزوج من خارج الوسط الفني إلا أنه طلق زوجته التي أنجب منها ولد وبنت، ثم ارتبط لفترة طويلة بالفنانة ريم البارودي وفسخا خطوبتهما أكثر من 5 مرات، حتى أعلن زواجه من الفنانة سمية الخشاب.

تابع مواقعنا