الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخيرًا.. شاهد فيديوهات “انستجرام” كاملة قريبًا (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 31/مارس/2019 - 04:43 م

يسعى القائمون على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام“، طرح ميزة جديدة تتيح التخلص من عيب بات مزعجاً للكثيرين عند مشاهدة الفيديوهات عبر التطبيق.

وحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن البرنامج الشهير سوف يوفر شريط تحريك على كل الفيديوهات المنشورة عبر منصته، بهدف إتاحة الحرية للمستخدمين بالتحكم في الفيديو كيفما حسب رغبتهم الشخصية، من دون إجبارهم على مشاهدة الفيديوهات بالكامل في كل مرة يتم فتح الفيديو.

بعد انتحار فتاة.. “انستجرام” يحذف جميع الصور المرتبطة بإيذاء النفس

رصدت تلك الميزة الجديدة باحثة تعمل في في تطبيق “eagle-eyed” اسمها “جاين مانشون وونغ”، وشاركتها عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر”.

انستجرام يجرب ميزة التحكم في الفيديوهات
انستجرام يجرب ميزة التحكم في الفيديوهات

وعرضت الباحثة صورة تعرض نموذجا لما ستصبح عليه فيديوهات “انستجرام”، بعد إضافة شريط التحكم أثناء مشاهدة الفيديوهات عبر تلك المنصة العالمية.

يذكر أنه في الوقت الحالي، ويضطر مستخدمو “انستجرام” لإعادة مشاهدة الفيديوهات من البداية حتى النهاية، من أجل مشاهدة لقطة ما، في كل مرة يرغبون خلالها رؤية ئ ما لفت انتباههم.

وبالرغم من ذلك فإن تطبيق “انستجرام” يوفر ميزة التحكم في الفيديوهات، ولكن للمقاطع المنشورة على موق “IGTV”، والتي بدأ التطبيق عرضها عبر منصته منذ شهر فبراير.

وذكرت تقارير تقنية عالمية أن “انستجرام” يرغب في تعميم هذه الميزة المتواجدة في معظم تطبيقات التواصل الاجتماعي على كل فيديوهاته، وليست التي من إنتاج “IGTV” فحسب.

تابع مواقعنا