الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد هنيدي يعلق بطريقة ساخرة علي هزيمة الأهلي من صن داونز (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 06/أبريل/2019 - 05:34 م

علق الفنان محمد هنيدي، علي هزيمة النادي الأهلي اليوم السبت، من فريق صن داونز، بخماسية دون رد، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونشر هنيدي صورة علي صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، يظهر فيها وكأنه يكتم الضحك علي هذه النتيجة التي خرجت بها تلك المبارة.

ومن المعروف أن الفنان محمد هنيدي، من عشاق نادي الزمالك، الغريم التقليدي للنادي الأهلي.

يذكر أن فريق صن داونز نجح في تسجيل الهدف الخامس في شباك الأهلي خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

سجل باكا، الهدف الخامس لنادي صن داونز، في مرمى النادي الأهلي في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

وكان الشوط الأول انتهى بتقدم صن داونز بهدفين دون رد فبعد عدة تمريرات بين أقدام لاعبي صن داونز في وسط الملعب في محاولة لإختراق دفاع النادي الأهلي، سجل زواني الهدف الأول لنادي صن داونز الجنوب أفريقي، في الدقيقة 14 من الشوط الأول، بسبب خطأ فادح في التغطية الدفاعية على الجبهة اليمنى استغله لياندرو جاستون سيرينو رودريجيز وأرسل كرة عرضية أرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها مدافعي النادي الأهلي بشكل غريب لتجد متابعة من المهاجم ثيمبا زواني بتسديدة سهلة وضعت الكرة داخل الشباك. وجاء الهدف الثاني لفريق صن داونز في شباك الأهلي خلال الدقيقة24 عن طريق ركلة حرة مباشرة لصن داونز على يمين منطقة جزاء النادي الأهلي، نفذت عرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء مرت بشكل غريب للغاية من مدافعي النادي الأهلي قبل أن تجد متابعة من المهاجم واين أريندسي بتسديدة سهلة وضعت الكرة داخل الشباك.

الهدف الرابع، لياندرو جاستون سيرينو رودريجيز.

وجاء الهدف الثالث للفريق الجنوب إفريقي في الدقيقة 47 من عمر المباراة عن طريق تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق ريكاردو ناسكيمينتو بتسديد أرضية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى سكنت الشباك.

جاء الهدف الرابع للفريق الجنوب إفريقي في الدقيقة 65 من زمن المباراة عن طريق، لياندرو جاستون سيرينو رودريجيز.

تابع مواقعنا