السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيدة تعثر على “ريش” داخل وجبة “ماكدونالدز”.. والشركة تفتح تحقيقاً فى الواقعة (فيديو وصور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 26/أبريل/2019 - 08:35 م

تعرضت سيدة لموقف لا تحسد عليه، وذلك بعد أن طلبت وجبة دجاج من سلسلة مطاعم ماكدونالدز ، لتتفاجئ بوجود ريش داخل الدجاج المقلي.

ريش في وجبة ماكدونالدز

 

وحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن الأم الصينية لم تلاحظ الريش حتى قامت بإطعام ثلاثة من الأجنحة لابنتها الصغيرة، وفقًا للتقارير الصينية.

ممارسات مقززة داخل “كنتاكى”.. دجاج غير طازج وعفن (فيديو)

ريش في وجبة ماكدونالدز

اعتذرت سلسلة الوجبات السريعة للسيدة وقالت إنها تحقق في الحادث، إلا أن أم الطفلة كانت غاضبة جداً رفضت عرض ماكدونالدز للتعويض.

عامل بـ”ماكدونالدز” يطالب فتاة بخلع حجابها أو مغادرة المطعم بلندن

وأظهرت الصور التي قامت السيدة بالتقاطها، تواجد بقايا ريش دجاج بإحدى أجنحة الوجبة التي وصلت عن طريق “الديلفري”، الأمر الذي تسبب في انزعاج السيدة الصينية كثيراً، خاصة وأن تلك الواقعة لم تكن الأولى في تاريخ سلسلة المطاعم العالمية.

خطأ في وجبة “ماكدونالدز” تدفع مواطن للبصق في وجه الشرطة

 

طعام عفن داخل كنتاكى

وفى وقت سابق رصد شريف فيديو ممارسات مقززة داخل أحد مطاعم ” KFC” في الولايات المتحدة، ما أثار السخط تجاه العلامة التجارية الابرز فى تقديم الوجبات الجاهزة فى العالم.

وبحسب صحيفة “الصن” البريطانية، الجمعة، إن الفيديو سجل داخل أحد فروع KFC في الولايات المتحدة، لكن ليس واضحا متى التقط وفي أي مطعم بالتحديد.

ويظهر الشريط قيام أحد العاملين بتحضير دجاج غير طازج وعفن، كما استخدم  كميات من الفاصولياء التي خلفها زبائن في وقت سابق لتقديمها لآخرين على أنها طازجة.

ووضع الفاصولياء في مياه قديمة خلافا للإجراءات المتبعة، وقال إنه يجري إعادة تجميدها مرة أخرى دون أدنى اعتبار لصحة الزبائن.

تابع مواقعنا